السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الليلة.. انطلاق أولى حلقات حكاية “لازم أعيش” لجميلة عوض

القاهرة 24
فن
السبت 24/أكتوبر/2020 - 11:36 ص

يعرض اليوم السبت أولى حلقات حكاية “لازم أعيش” الذي تقوم ببطولته الفنانة جميلة عوض، وتعد هذه الحكاية السادسة من حكايات مسلسل “إلا أنا”، ومن المقرر عرضها على شبكة قناة “dmc” في تمام الساعة التاسعة مساءً، بالإضافة إلى عرضه على منصة “Watch It”.

وتجسد جميلة عوض بالحكاية دور موظفة فى إحدى البنوك ،ومن ثم تتورط مع خالد أنور وأحمد خالد صالح في مشكلة تغير حياتها رأسًا على عقبًا، ومن ثم تتوالى الأحداث فى إطار تشويقى تكشفها الحلقات الأولى من المسلسل.

حكاية “لازم أعيش” من تأليف نجلاء الحديني، وإخراج مريم الأحمدي، وبطولة جميلة عوض، نجلاء بدر، أحمد خالد صالح، خالد أنور وسلمى أبو ضيف، يتم من خلالها تناول العديد من القضايا التي تهم المجتمع المصري، منها نظرة المجتمع الشرقي للمرأة وكفاحها المستمر لتحقيق ذاتها وتمكينها في سوق العمل، والوصول إلى علاقة سوية مع الرجل.

جميلة عوض بطلة حكاية “أبيض دوري” بمسلسل “إلا أنا” (صور)

“لازم أعيش” هى الحكاية السادسة والأخيرة من مسلسل “إلا أنا” بعد عرض أول حكايتين “بنات موسى” بطولة وفاء عامرو”سنين وعدت” بطولة أروى جودة قبل شهر رمضان الماضى، وتعرض الثالثة حالياً بعنوان “أمل حياتى” بطولة حنان مطاوع،ويتم تصوير الرابعة بعنوان “أمر شخصى” بطولة شيرى عادل، ويجرى الاستعداد للخامسة وتحمل اسم “ضى القمر” بطولة كندة علوش.

وكان أحدث أعمال جميلة عوض، هو فيلم “بنات ثانوي”، الذي تم عرضه في يناير الماضي، وحقق نجاحا كبيرا في شباك التذاكر، وقدمت جميلة خلاله دورًا جديدًا لم تقدمه من قبل، حيث جسدت شخصية فتاة في الصف الثالث الثانوي في مدرسة حكومية، ليناقش الفيلم مشاكل الفتيات والشباب في هذه المرحلة العمرية.

وشارك في الفيلم عدد من النجوم الشباب، وهو مايان السيد، محمد الشرنوبي، هدى المفتي، محمد مهران، هنادي مهني، تامر هاشم، محمد جمعة، إيمي إسلام، إسماعيل شرف، وغيرهم، وهو من تأليف أيمن سلامة، ومن إخراج أيمن سلامة.

طرح الإعلان التشويقي الأول لحكاية “لازم أعيش” لجميلة عوض (فيديو)

تابع مواقعنا