الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حزناً على ترك زوجته للمنزل.. كواليس انتحار نجار داخل مسكنه في الشرقية

القاهرة 24
محافظات
السبت 24/أكتوبر/2020 - 01:38 م

كشفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، كواليس العثور على جثة نجار، في العقد الرابع من العمر، مشنوقًا داخل مسكنه بدائرة قسم شرطة القنايات.

وأفادت التحريات الأولية بأن المتوفي انعزل داخل مسكنه لنحو 48 ساعة، حزنًا على ترك زوجته لمنزل الزوجية عقب خلافات بينهما قبل أسبوعين، قبل أن يفاجأ الجميع بالعثور عليه مشنوقًا داخل غرفة نومه.

البداية كانت بتلقي اللواء إبراهيم عبدالغفار، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء عمرو عبدالرؤوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ بالعثور على جثة نجار، في الثانية والثلاثين من عمره، جثة هامدة داخل مسكنه بدائرة مركز شرطة القنايات.

بالانتقال والفحص، تبين من التحريات الأولية وجود خلافات زوجية بين المتوفي وزوجته، والتي تركت منزل الزوجية قبل أسبوعين، فيما دخل الزوج في حالة انعزال داخل مسكنه لمروره بحالة نفسية سيئة، قبل العثور عليه وقد تخلص من حياته شنقًا فجر اليوم السبت.

تفاصيل انتحار فتاة العياط بعد انتشار فيديو إباحي لها

جرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى “الأحرار” التعليمي بمدينة الزقازيق، وبالعرض على النيابة العامة أمرت بانتداب لجنة من الطب الشرعي لتشريح الجثة وبيان سبب الوفاة، وطلبت تحريات البحث الجنائي حول الواقعة وملابساتها.

تابع مواقعنا