الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عرض فيلم “The Furnace” لأحمد مالك في أولى فعاليات مهرجان الجونة السينمائي

القاهرة 24
فن
السبت 24/أكتوبر/2020 - 01:24 م

تبدأ اليوم أولى فعاليات مهرجان الجونة السينمائي، في دروته الرابعة، ومن المقرر أن تعرض باقة متنوعة من الأفلام والعروض المختلفة على مدار اليوم وتختلف أماكن العرض سواء بالمركز الجونة للمؤتمرات والثقافة، قاعة أوديماكس وغيرها.

ويعرض اليوم السبت الموافق 24 أكتوبر فيلم “The Furnace”، الذي يقوم ببطولته الفنان الشاب المصري أحمد مالك، لأول مرة في الشرق الأوسط، بمهرجان الجونة بعد عرضه في مهرجان فينيسيا بمسابقة “Orrizzonti” في سبتمبر الماضي.

ومن المقرر أن يعرض الفيلم في تمام  الساعة 6 ونصف مساء، بمركز الجونة للمؤتمرات والثقافة، ويسبقه في الخامسة والنصف مساء السجادة الحمراء لاستقبال النجوم.

تعرف على جدول فعاليات اليوم الأول من مهرجان الجونة السينمائي في الدورة الرابعة

ويدور “The Furnace” حول حمى التهافت على الذهب التي أصابت أستراليا في تسعينيات القرن التاسع عشر، لتنسج حكاية يبحث فيها البطل عن هويته عبر عقبات الطمع والجشع.

ويشارك أحمد مالك البطولة الممثل الأسترالي الشهير ديفيد وينهام، وبيكالي غانامبار الحائز على جائزة أفضل موهبة شابة في مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي عن دوره في فيلم “The Nightengale”، وتريفور جاميسون وإريك طومسون، وأسامة سامي ومن إخراج رودريك ماكاي، وتلقى الفيلم تلقى دعما إنتاجيا من عدد من الجهات وهي “Screen Australia” بالاشتراك مع “Screen West” و”Lotterywest” وصندوق تمويل أستراليا الغربية السينمائي الإقليمي.

نقاد يشيدون بفيلم أحمد مالك “The Furnace” (صور)

تابع مواقعنا