• بحث عن
  • القابضة الكيماوية تقرر استمرار مجلس إدارة “كيما” لحين العرض على الجمعية العمومية

    أحمد إسماعيل

    أعلنت الشركة القابضة للصناعات الكيماوية، برئاسة عماد الدين مصطفى، استمرار مجلس إدارة شركة الصناعات الكيماوية المصرية، “كيما”، في العمل، لحين العرض على الجمعية العامة العادية، في اجتماعها المقبل لمناقشة نتائج الأعمال.

    وقالت الشركة في بيان للبورصة المصرية، إنه بعد الاطلاع على قانون قطاع الأعمل العام، ولائحته التنفيذية الصادرة بقرار رئيس الوزراء 1590 لسنة 1991، وبعد الاطلاع على قرار رئيس الوزراء بشأن نماذج العقود والأنظمة الأساسية، لشركات قطاع الأعمال، وبعد الاطلاع على القرار الإداري رقم 50 لسنة 2020، بشان تشكيل مجلس إدارة شركة كيما، استكمالا للمدة المحددة بالقرار الإداري، رقم 42 لسنة 2020، والتي ستنتهي في 21-10-2020، قررت القابضة الكيماوية استمرار مجلس إدارة شركة الصناعات الكيماوية المصرية “كيما”، في آداء مهامة،لحين العرض على الجمعية العمومية العادية للشركة في اجتماعها المقبل لمناقشة نتائج الأعمال.

    وزير قطاع الأعمال: إنشاء 65 مبنى بشركات الغزل والنسيج ضمن خطة التطوير

    وخلال جلسة اليوم، هوى سهم البنك التجاري الدولي، خلال أول ساعة من تداولات اليوم الأحد بنحو 8%، بعدما أعلنت البورصة إعادة التداول عليه.

    وأعلنت البورصة المصرية، إعادة التداول على سهم البنك التجاري الدولي – مصر، اليوم الاحد، بعد إعلان البنك تفاصيل اجتماع مجلس الإدارة الذي عقد الخميس الماضي.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق