الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حسام البدري وشوقي غريب يجتمعان للتنسيق للمرحلة المقبلة

القاهرة 24
رياضة
الأحد 25/أكتوبر/2020 - 06:48 م

اجتمع اليوم، الأحد، حسام البدري المدير الفني للمنتخب الأول، مع شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الأولمبي، بمقر اتحاد الكرة، بحضور محمد بركات مدير المنتخب الأول والدكتور علاء عبدالعزيز مدير المنتخب الأولمبي للتنسيق والترتيب للمعسكر المقبل للمنتخبين الأول والأولمبي خلال المرحله المقبلة.

وأشاد شوقي غريب بالاجتماع الذي تم في إطار ودي يعكس التناغم بين الفرق الوطنية لصالح كرة القدم المصرية، وأكد غريب على أن جميع المنتخبات الوطنية تدعم وتؤازر الفريق الوطني في معسكره القادم لتجاوز مباراتي توجو والتأهل للأمم الافريقية بالكاميرون 2021.

وأضاف، أن المرحلة المقبلة تتطلب تضافر الجهود من أجل تحقيق الأهداف المرجوة لجميع المنتخبات، سواء على مستوى المباريات الرسمية للمنتخب الأول أو برنامج إعداد المنتخب الاولمبي لاولمبياد طوكيو.

وأعلن شوقي غريب منذ أيام قائمة المنتخب الأولمبي المبدئية، والتي تضم 40 لاعبا على أن يكون هناك حرية كاملة لحسام البدري في اختيار العناصر التي يختارها المنتخب الأول.

وينطلق معسكر المنتخب الاولمبي المفتوح أول نوفمبر، استعدادا لأداء مباراتين وديتين، أحداهما مع المنتخب البرازيلي يوم 16 نوفمبر باستاد الجوهرة بالسعودية، على أن تكون المباراه الثانية يوم 13  نوفمبر جاري تحديد طرفها.

 

جهاز المنتخب يجتمع في اتحاد الكرة لمناقشة تحضيرات مباراتي توجو

تابع مواقعنا