• بحث عن
  • أمير طعيمة يُطالب برسوم كاريكاتيرية مهينة للرئيس الفرنسي وتداولها بالدول العربية (تغريدة)

    منى محمد

    اشترك الشاعر الغنائي أمير طعيمة، في حملة دعم الرسول محمد -صلى الله عليه وسلم-، حيث هاجم الحاكم الفرنسي ماكرون، وطالب الشعوب العربية برسم صور مسيئة له وتعليقها على كل المباني.

    وكتب طعيمة في تغريدة نشرها عبر حسابه الرسمي بـ”تويتر”: “بدعو كل اللي عنده موهبة الرسم يعمل رسوم كاريكاتيرية مهينة لماكرون ونشرها على السوشيال ميديا وفي كل مكان ممكن”.

    وتابع طعيمة: “كل ما الرسم يبقي مهين ومسيء يكون أفضل، أتمنى من الدول الإسلامية والعربية تسمح بوضعها على المباني الحكومية.. لازم نبقي متحضرين زيه ونشاركه حرية التعبير”.

    أمير طعيمة
    أمير طعيمة

    وحرصت الفنانة أحلام على المشاركة في حملة دعم رسول الله محمد، بل وهاجمت متابعًا أمس وصف ما تفعله بأنها ترغب في زيادة المتابعين.

    متابع يهاجم أحلام بعد دعمها للرسول محمد.. والفنانة ترد: “حسبي الله” (صورة)

    وكتبت أحلام للمتابع: “الدفاع عن الحبيب باتباع أوامره واجتناب نواهيه، غير ذلك هرطقة وزيادة متابعين، زيادة متابعين.. إذا كنت واحدًا منهم فشكرًا لا أحتاج لزيادة متابعين”.

    واستكملت أحلام: “وأنا أكتب هذه التغريدات أعلم أن ممكن في لحظة يُلغى حسابي بالكامل، ولا أبالي، عيب عليك هذا رسول الله أقسم لا نفاق ولا رياء ولا مطمع إلا نصرة رسول الله.. حسبي الله وكفى.. #إلا_رسول_الله_يا_فرنسا”.

    أنغام بحفل المنارة: أمير طعيمة وهاني فرحات رفقاء الدرب (صورة)

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق