• بحث عن
  • بارتوميو: لا أفكر في الاستقالة من برشلونة نهائيًّا

    حسام مجدي

    أكد جوسيب ماريا بارتوميو رئيس نادي برشلونة، أنه لم يفكر نهائيا في الاستقالة من رئاسة النادي رغم حملة سحب الثقة المقامة ضده.

    ويعقد بارتوميو نؤتمر صحفي الآن للتحدث عن حملة سحب الثقة المقامة ضد من جانب أعضاء النادي، بالإضافة إلى الكشف عن ميزانية النادي في عام 2020.

    وقال بارتوميو في المؤتمر الصحفي الذي يعقده الآن، لقد ناقشنا في مجلس الإدارة مسألة تصويت حجب الثقة، و‏تم اقتراح أن يتم التصويت في 21 مركز مختلفًا بسبب فيروس كورونا.

    وأضاف رئيس برشلونة في حديثه، منذ المصادقة على توقيعات حجب الثقة، بدأنا باتخاذ معايير من أجل عملية التصويت. واقترحنا وضع التصويت على مدار يومين بسبب تدابير الكورونا،

    وأكد بارتوميو أنه لم يتم احترام طلب النادي بالتأجيل قائلا، ‏منذ المصادقة على توقيعات حجب الثقة، بدأنا باتخاذ معايير من أجل عملية التصويت. واقترحنا وضع التصويت على مدار يومين بسبب تدابير الكورونا.

    وواصل رئيس برشلونة حديثه، لم يحترم طلبنا بتأجيل التصويت، لتطبيق عملية التصويت، علينا أن نحصل على موافقة السلطات من أجل تنظيم العملية خلال هذا الوضع المعقد، وطلبنا من حكومة كتالونيا اجراء عملية التصويت في 15 او 16 نوفمبر قالوا لا.

    وأكمل جوسيب حديثه، ‏نحن نعرف أننا في ظروف مُحيطة صعبة وأولويتنا هي بالتأكيد أن جميع اعضائنا بخير وان يكون لديهم الحق للتصويت مثل أي عضو أخر، والآن سننتظر القرار الرسمي من الحكومة.

    وأتم، ‏فكرة الحكومة هو التصويت في 1/2 نوفمبر في الكامب نو لكننا نريد التصويت في عدة أماكن وليس فقط الكامب نو، ولم أفكر في الاستقالة من النادي نهائيا.

    حالة غضب كبيرة داخل برشلونة بسبب الحكام

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق