السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إنجي المقدم: “جوزي مش بيحب يحضر المهرجانات والناس بتفكرنا متخانقين” (فيديو)

القاهرة 24
فن
الإثنين 26/أكتوبر/2020 - 11:53 ص

كشفت الفنانة إنجي المقدم، سبب غياب زوجها من حضور مهرجان الجونة السينمائي، في دورته الرابعة، الذي يقام خلال فترة من 23 أكتوبر حتى 31 أكتوبر الجاري. وقالت إنجي، أثناء استضافتها في برنامج “رجل و2ستات” المذاع على شاشة “ON”، إن زوجها لا يحب حضور أجواء المهرجانات السينمائية، وهذا ما يجعل الكثير من أصدقائهما يتساءل عن وجود خلافات بيننا لهذا الأمر، معلقا: “جوزي مش بيحب يحضر المهرجانات خالص والناس بتفكرنا متخانقين”. وأوضحت إنجي أنه بالرغم من اختلاف شخصيتنا لكن تجمعنا علاقة صداقة وحب قوية بينها، وبين زوجها وجميع اهتماماتهما واحدة في اختيار الأفلام والأكل وأشياء كثيرة. وأكدت إنجي أنها من الشخصيات المندفعة الانفعالية على عكس زوجها تماما فهو هادئ وناضج قائلة “أنا هايبر وجوزي هادئ أوي”.

وسبق، حضرت إنجي المقدم حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي في الدورة الرابعة، وقالت: “أنا كنت قلقانة شوية ومش عارفة إيه اللي هايحصل في ظل ظروف كورونا، ولكن هناك مجهود كبير مبذول في تلك الدورة من المهرجان، وأعتقد أن هذه الدورة تبدو مُبشرة في ظل تلك الظروف”.

 

وأضافت المقدم: “حبيت 2020، وكان لها تأثير إيجابي على حيث قضيت وقت أكثر مع عائلتي، والحقيقة أنني أحببت العام، إذا اخترنا اسمًا لهذا العام كفيلم سنطلق عليها مرحلة انتقالية، اختار تكريم الفنان يحيى الفخراني وصلاح السعدني بجائزة الإنجاز الابداعي التي نالها الفنان خالد الصاوي في تلك الدورة”.

إنجي المقدم تستجم في الجونة: “قبل المهرجان والعودة للأحذية ذات الكعوب العالية” (صور)

تابع مواقعنا