الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“المصرية للاتصالات” توقع اتفاقية تعاون مع “إريكسون” لتحديث بوابتها الدولية

القاهرة 24
اقتصاد
الثلاثاء 27/أكتوبر/2020 - 03:13 م

وقعت اليوم الشركة المصرية للاتصالات اتفاقية تعاون مع شركة “إريكسون” لتحديث بوابتها الدولية باستخدام أحدث التقنيات.

وبموجب هذه الاتفاقية تقوم شركة “إريكسون” بتحديث البوابة الدولية للشركة المصرية للاتصالات اعتمادًا على أحدث التقنيات لديها، بما يعزز من جودة خدمات الثابت والمحمول التي تقدمها المصرية للاتصالات، ويخفض التكلفة الإجمالية للملكية، ويوفر إمكانية النشر لوظائف الشبكة الافتراضية بسرعة وكفاءة بما يمهد الطريق لإطلاق نماذج أعمال وخدمات مؤسسية جديدة.

ووقع الاتفاقية المهندس عادل حامد، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للمصرية للاتصالات، و ماتياس جوهانسون رئيس إريكسون مصر والسعودية بحضور فادي فرعون، رئيس إريكسون الشرق الأوسط وإفريقيا وذلك عبر تقنية الفيديو كونفرنس

ومع دخول المصرية للاتصالات لعالم “إنترنت الأشياء” ستتيح شركة “إريكسون“ تراخيص البرمجيات ضيقة النطاق والمعززة بتكنولوجيا إنترنت الأشياء للمصرية للاتصالات، ومن المتوقع أن يبدأ تنفيذ هذا المشروع بنهاية عام 2020 في محافظتي القاهرة والإسكندرية باعتبارهما مركزين دوليين رئيسيين للشركة المصرية للاتصالات.

وتعليقًا على الاتفاقية قال عادل حامد، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للمصرية للاتصالات قائلاً: “يشهد سوق الاتصالات تطورات متسارعة، تتزايد معها متطلبات عملائنا وتطلعاتهم، لذلك فإننا لا نتوقف عن عمليات التطوير والتحديث التي تضمن حصول عملائنا على أفضل خدمات الاتصالات الممكنة” مضيفُا “سعداء بتوقيع هذه الاتفاقية مع شركائنا في “إريكسون” بما يمتلكونه من خبره واسعة في مجال البوابات الدولية، والتي ستساهم بلا شك في دعم المصرية للاتصالات لتطوير وتعزيز خدماتها”.

وبحسب ماتياس جوهانسون، رئيس إريكسون الشرق الأوسط وإفريقيا: “يسعدنا أن تتاح لنا فرصة العمل جنبًا إلى جنب مع شركائنا في المصرية للاتصالات”، مشيرا الي إن هذه الشراكة تؤكد ريادة الشركة التكنولوجية في مجال البوابات الدولية.

وقال فادي فرعون، رئيس إريكسون الشرق الأوسط وإفريقيا: “يسعدنا أن تتاح لنا فرصة العمل جنبًا إلى جنب مع شركائنا في المصرية للاتصالات لتسريع تحولها الرقمي، فإننا نتطلع إلى مساعدة المصرية للاتصالات في تعزيز عروض الخدمات وقدرات الأتمتة. إن هذه الشراكة تؤكد على ريادتنا التكنولوجية في مجال البوابات الدولية، كما أن الثقة التي توليها المصرية للاتصالات لنا من أجل تشغيل شبكتها وتنفيذ الإجراءات التحويلية ودفع عجلة النمو المستدام يشجعنا على تلبية بل وتجاوز طموحاتنا المشتركة.

تعود العلاقة بين شركتي إريكسون والمصرية للاتصالات إلى عام 1897 عندما تم إطلاق أول مكالمة هاتفية من مدينة الإسكندرية. ومنذ ذلك الحين تكتسب هذه الشراكة المزيد من القوة يومًا بعد يوم، وقد ساهمت شركة إريكسون في تزويد المصرية للاتصالات بخدمات الصوت والبيانات لشبكة المحمول بعد إطلاقها في عام 2017.

تابع مواقعنا