الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بيرلو: ميسي لا يزال في القمة.. والعينة تحدد مشاركة رونالدو أمام برشلونة

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 27/أكتوبر/2020 - 04:25 م

قال الإيطالي أندريا بيرلو المدير الفني لفريق يوفنتوس، إنه ينتظر نتائج اختبار فيروس كورونا الخاص بالبرتغالي كريستيانو رونالدو، لافتًا إلى أنه سيعتمد على اللاعبين المتاحين للتضحية بأنفسهم أمام برشلونة.

وقال بيرلو خلال المؤتمر الصحفي: “يجب علينا أن ننتظر نتيجة اختبار فيروس كورونا الخاص برونالدو والتي تظهر الليلة وبعد ذلك سنرى إمكانية مشاركته من العدم في حال سلبية العينة”.

وعن أزمة خط الدفاع أكد بيرلو أن كيليني لن يشارك في المباراة، ويحاول بونوتشي التعافي بينما ينتظر الضوء الأخضر من طبيب الفريق بشأن مشاركة دي ليخت.

وأضاف مدرب البيانكونيري: “سنعتمد على اللاعبين المتاحين لدينا أمام برشلونة، حيث يجب علينا أن نلعب مباراة قوية”.

وواصل: “لعب ديبالا وموراتا بشكل جيد أمام فيرونا، ومن المؤسف أنهم لم يسجلوا، ماكيني يتدرب لكني لا أعتقد أنه يستطيع اللعب في الدفاع غدًا”.

بارتوميو يتحدث عن أزمة ميسي ومشكلة تخفيض الرواتب

وزاد بيرلو: “نحن محظوظون بما يكفي للتنافس مع أندية عظيمة ولاعبين رائعين، إنها ليست مباراة حاسمة لكننا نتطلع إلى أن نكون قادرين على إثبات جدارتنا”.

وعن المشاركة أمام ميسي كمدرب لأول مرة، أجاب بيرلو: “ليو لا يزال في القمة، لقد واجهته عدة مرات كلاعب وغدًا للمرة الأولى كمدرب سنعامله بالاحترام الذي يستحقه”.

وأتم المدرب: “يجب معاملة لاعبي فريق برشلونة بشكل مختلف، على أمل ألا يكونوا في أفضل حالاتهم أمامنا”.

ويستضيف فريق يوفنتوس نظيره برشلونة في العاشرة مساء غد الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

جدير بالذكر أن فريق يوفنتوس لم يخسر تحت قيادة بيرلو لكنه جمع 9 نقاط فقط من 5 مباريات في الدوري الإيطالي حتى الآن، وعلى صعيد دوري أبطال أوروبا حقق الفوز في الجولة الأولي أمام دينامو كييف بهدفين نظيفين.

ماركا تكشف موقف رونالدو من المشاركة أمام برشلونة

تابع مواقعنا