الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ضبط المتهمين باختطاف طالب ومساومة أهليته على دفع مبلغ مالي بأسيوط

القاهرة 24
حوادث
الثلاثاء 27/أكتوبر/2020 - 12:04 م

كشفت الأجهزة الأمنية بأسيوط، غموض خطف طالب ومساومة أهليته على دفع مبلغ مالي مقابل إطلاق سراحه، حيث تم ضبط اثنين من مرتكبي الواقعة، وجار تكثيف الجهود لضبط المتهم الهارب.

وورد بلاغ إلى قسم شرطة أبوتيج بمديرية أمن أسيوط من مالك مخزن، مقيم بدائرة مركز شرطة أسيوط، يفيد غياب نجله “طالب” عقب خروجه من منزلهما متجها لمدينة أبوتيج قائدا مركبة تروسيكل ملكه، وعثوره على المركبة بدائرة القسم.

وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث جنائي برئاسة قطاع الأمن العام، وبمشاركة إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن أسيوط، أسفرت جهوده أن وراء ارتكاب الواقعة 3 أشخاص، ميكانيكي، نجلي عمومة المُبلغ، وجميعهم مقيمون بذات القرية محل إقامة المُبلغ.

رسالة غامضة لفتاة تُثير الشكوك حول اختطافها بالمنوفية.. والأمن يعيدها لأسرتها

وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافهم بمأمورية أسفرت عن ضبط اثنين من المتهمين وبمواجهتهما اعترفا تفصيليا بقيامهما بالاشتراك مع المتهم الهارب في خطف المجني عليه ومساومة والده على دفع فدية نظير إطلاق سراحه، وقرر أحدهم أنه في سبيل تنفيذ مخططهم استقل مركبة التروسيكل صحبة المجني عليه وطلب منه توصيله إلى إحدى القرى بدائرة مركز شرطة أبوتيج.

وعقب وصولهما اعترض المتهمان الآخران التروسيكل بسيارة ملاكي مستأجرة وأجبراه على النزول منه واقتياده داخل السيارة وهربا، وقاموا بالاستيلاء على مبلغ مالي، هاتف المحمول من المجنى عليه واحتجازه داخل شقة بمدينة أسيوط الجديدة “مستأجرة بمعرفة الهارب”، لحين مساومة والده لدفع مبلغ الفدية وتخلصهما من هاتف المجني عليه بإلقائه بالزراعات وعقب علمهم بملاحقتهم أمنياً وتضييق الخناق عليهم قاموا بالتخلى عن المجني عليه بدائرة مركز شرطة الفتح.

النيابة تكشف تفاصيل التحقيقات حول تداول صور لاختطاف فتاة بالمرج

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وجار تكثيف الجهود لضبط المتهم الهارب والسيارة المستخدمة في ارتكاب الواقعة.

تابع مواقعنا