الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مران الزمالك.. فقرة فنية من باتشيكو وزيزو يستكمل برنامجه التأهيلي

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 27/أكتوبر/2020 - 06:15 م

خصص الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو، فقرة فنية على هامش التدريبات الجماعية المقامة حاليًّا على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة.

وشهد الجزء الأول من التدريب التركيز على اللعب السريع من لمسة واحدة، بالإضافة إلى سرعة رد الفعل في التعامل مع الضغط القوي للمنافس، كما خاض لاعبو الفريق فقرة أخرى بالتدريب على التسديد من مسافات مختلفة، من داخل وخارج منطقة الجزاء.

وحرص جوزيه بيدرو، مسؤول الأحمال، بالفريق، على تخصيص فقرة بدنية، للاعبين البدلاء والمستبعدين من مباراة الإسماعيلي أمس في بطولة الدوري المصري الممتاز، وخاض لاعبو الفريق مجموعة من التدريبات البدنية بالكرة وبدون الكرة، وذلك من أجل الحفاظ على المعدل البدني للاعبين قبل المواجهات المقبلة.

واستأنف الفريق تدريباته مباشرة اليوم عقب مواجهة الإسماعيلي أمس بختام مباريات بطولة الدوري المصري الممتاز، وشهدت التدريبات خوض اللاعبين الأساسيين الذين شاركوا في مواجهة الإسماعيلي، بعض تدريبات الاستشفاء تحت قيادة جوزيه بيدرو مسؤول الأحمال بالفريق بصالة الجيمانزيوم.

وواصل محمود عبد العزيز “زيزو” لاعب وسط الفريق الأبيض، البرنامج التأهيلي الموضوع له من الجهاز الطبي للفريق على هامش التدريبات، وخاض اللاعب بعض التدريبات التأهيلية الخفيفة ، ثم خاض بعض التدريبات بالكرة تحت إشراف محمد السيد أخصائي العلاج الطبيعي للفريق.

ويواصل زيزو برنامجه التأهيلي تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق استعدادا للعودة إلى المشاركة في المواجهات المقبلة.

ويواجه فريق الزمالك نظيره الرجاء المغربي يوم الأحد المقبل، على ملعب ستاد القاهرة الدولي، في إياب الدور قبل النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

حارس الزمالك يتفوق على نظيره في الأهلي بتحدي مران منتخب الشباب (فيديو)

 

تابع مواقعنا