الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

برشلونة يواجه أزمتين أمام يوفنتوس قبل اللقاء المنتظر في دوري أبطال أوروبا

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 28/أكتوبر/2020 - 11:50 ص

يستضيف فريق يوفنتوس نظيره برشلونة اليوم الأربعاء في تمام العاشرة مساء، في الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وحقق الفريقان الفوز في الجولة الأولى على فيرينكفاروس ودينامو، كييف على التوالي في أول ظهور لهما، حيث حقق برشلونة الفوز بخماسية نظيفة بينما فاز يوفنتوس بهدفين دون رد.

ووضع الفريقان نفسهما في مأزق في بطولة الدوري حيث يحتل يوفنتوس المركز الخامس في الدوري الايطالي برصيد 9 نقاط من خمس مباريات بينما يمتلك الفريق الكاتلوني 7 نقاط من 5 مباريات أيضاً وضعته في المركز الــ 12 من ترتيب الدوري الإسباني.

ووفقاً لصحيفة “سبورت” الإسبانية فإن برشلونة سيواجه أزمتين في قمة تورينو الأولى هي تعرض جيرارد بيكيه للطرد في المباراة الماضية أمام فيرينكفاروس، مما يجعل كومان مضطر للدفع بالمدافع الشاب أروجو، والثانية هي إصابة البرازيلي فيليب كوتينيو، والذي سيتم استبداله بالفرنسي أنطوان جريزمان.

وأوضحت الصحيفة أن كومان لديه حرية الاختيار في مركز الظهير الأيمن بين الثنائي سيرجي روبرتو وديست  أو في خط الوسط ، حيث يمكن أن يدخل ميراليم بيانيتش بدلا من بوسكيتس أو دي يونج.

أما بالنسبة ليوفنتوس، فقد  علم أندريا بيرلو مؤخراً أنه لا يمكنه الاعتماد على كريستيانو رونالدو ، الذي جاءت نتيجة مسحته إيجابية للمرة الثالثة ، وسيكون محله موراتا أوديبالا.

وأشارت الصحيفة الكاتلونية إلى أن أسوأ خطوط اليوفي هو الدفاع بعد إصابة دي ليخت وكيليني وعدم تعافي بونوتشي أما بالنسبة إلى خط الوسط ، يعتبر بنتانكور ورابيوت  ورامسي أعمدة الفريق ، لذا من  المحتمل أن يجلس آرثر ميلو لاعب البلوجرانا السابق على مقاعدا البدلاء.

مواعيد مباريات اليوم الأربعاء 28/10/2020 والقنوات الناقلة لها

تابع مواقعنا