الجمعة 10 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عمرو سلامة يستنكر انتظار الجمهور لقرصنة “ما وراء الطبيعة” ويصفه بالتهريج

القاهرة 24
فن
الأربعاء 28/أكتوبر/2020 - 03:59 ص

عبر المخرج عمرو سلامة عن غضبه الشديد من القرصنة الإلكترونية، والتي تتسبب في الكثير من الخساير للقائمين على صناعة الفن، خاصة في مصر.

وذكر عمرو سلامة مجموعة من المواقف التي تعرض فيها للقرصنة، وكتب عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، وقال: “مرة كتبت كتاب ونزل الأسواق، وبعدها اكتشفت إن اللي قروه من نسخ مقرصنة يمكن 100 ضعف اللي اشتروا النسخة الرسمية”.

وتابع: “مرة عملت فيلم واتسرب يوم نزوله بجودة عالية، وده كان واحد من أسباب ضعف اقبال الناس عليه في السينما”.

وأشار إلى أنه وجد في الكثيرين في الوقت الحالي، يعربون عن استعداداتهم لرؤية مسلسله القادم “ما وراء الطبيعة”، قائلا: “دلوقتي عملت مسلسل وشايف تهريج ناس كثير إنهم هيشوفوه مقرصن، كإنها صياعة مثلا”.

عمرو سلامة يستنكر انتظار الجمهور لقرصنة “ما وراء الطبيعة” ويصفه بالتهريج

واستكمل: “بعيدا إن ديه سرقة كإنك سرقت من سوبر ماركت أو من بيت جارك أو إختلست فلوس من شغلك، أنا ككاتب أو كمخرج نفسي أكبر عدد من الناس تشوف شغلي، بس الناشر والمنتج لما يخسر مش هينتج ثاني، أو بدل ما ينتج عشر مشاريع هينتج واحد بس”.

واختتم حديثه وقال: “ليه السرقة الالكترونية مبررة؟ لإنك مش بيتقبض عليك؟ ساعتها تمام مافيش عليك مسؤولية أخلاقية وبقيت صايع، ونرجع نقول فين الأعمال المحترمة؟ طب وإنت لما تعمل كده محترم؟”.

ومن المقرر عرض مسلسله القادم “ما وراء الطبيعة” على منصة “نتفليكس” خلال الأيام المقبلة، وهو بطولة أحمد أمين في دور “الدكتور رفعت اسماعيل” ورزان جمّال في دور “ماجي ماكيلوب” وآية سماحة في دور “هويدا” خطيبة “رفعت” السابقة، وسما إبراهيم في دور “رئيفة” شقيقة “رفعت إسماعيل”، وإخراج عمرو سلامة.

عمرو سلامة يكشف أسماء حلقات “ما وراء الطبيعة” قبل عرضه على “Netflix”

“حبك الأول كان شبح”.. الإثارة تسيطر على الإعلان الرسمي لـ”ما وراء الطبيعة” (فيديو)

 

تابع مواقعنا