الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

فيفي عبده في “قعدة رجالة”: أنا أرقص لأنها شغلتي (فيديو)

القاهرة 24
فن
الأربعاء 28/أكتوبر/2020 - 12:16 م

حلت الفنانة فيفي عبده، ضيفة في حلقة جرئية بالموسم الثالث من برنامج “قعدة رجالة” الذي يقدمه النجوم الثلاثة نيقولا معوض، خالد سليم وقيس الشيخ، وعبّرت خلالها النجمة عن استيائها من زيادة موضة الرقص في الآونة الأخيرة، على الرغم من عدم وجود راقصات محترفات، ولكن كلهن يفعلن ذلك بدافع “ما فيفي عبده نجحت”.

كما تابعت النجمة خلال البرنامج نقدها على المطربات اللاتي يلجأن للرقص حتى ينجحن على الرغم من أصواتهن غير الجيدة، فدعت فيفي عبده إلى التخصص، قائلة: “لو هي مطربة فلتغني ولكن لا ترقص، أما إذا أرادت الرقص فلتمتهنه، وأكدت “أنا أرقص لأنها شغلتي”.

فيفي عبده لمقدم “قعدة رجالة 3”: “أنت شراني وكداب” (فيديو)

ويعتبر برنامج قعدة رجالة هو أولى الإنتاجات الأصلية لـ OSN، وقد حصد جزأيه الأول والثاني على مشاهدات تجاوزت الـ 60 مليون مشاهدة. وقد أطلق الموسم الثالث مع 3 مضيفين جدد، هم قيس الشيخ نجيب، ونيقولا معوض، وخالد سليم، ومن إخراج هيثم عزو وإنتاج سالي والي Sproductions.

وفكرة البرنامج عبارة عن استضافه عدد من النجوم، في كل حلقة واحدة من ألمع نجمات الصف الأول بأسلوب درامي وأحياناً مشاغب، يستعرضون من خلاله وجهات نظر ذكورية حول قضايا مختلفة للحصول على ردود فعل عفوية وجريئة في معظم الأحيان من الضيفات.

 

View this post on Instagram

 

فيفي عبده بتوجه رسالة لكل راقصة على السوشيال ميديا بتلفت الانتباه وبس ? #قعدة_رجالة @osn @fifiabdouofficial @qayssheikhnajibofficial

A post shared by قعدة رجالة (@qa3detregala) on Oct 24, 2020 at 2:37pm PDT

تابع مواقعنا