الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نسرين طافش تتمنى ولادة توأم بعد إعلان زواجها في 2021 (فيديو)

القاهرة 24
فن
الأربعاء 28/أكتوبر/2020 - 02:19 م

أعلنت الفنانة السورية نسرين طافش،  استعدادها للزواج قريبًا من شخص، دون الإفصاح عن أي تفاصيل بشأن العريس المنتظر، ومن المقرر أن يقام موعد الزفاف في عام 2021.

وأعربت نسرين، خلال لقائها في برنامج “The insider” عن محبتها للفنانة جومانا مراد، وأنها تتمنى إنجاب توأم مثل جومانا مراد مؤخرًا، مشيرة إلى أنها أول الأشخاص المهنئين بتوأمها فور علمها بإنجابهما.

وسبق، صرحت طافش خلال مداخلة هاتفية لـ”Et بالعربي”، ردًّا على سؤال هل سيحمل لها عام 2021 خبرًا سارًّا بشأن زواجها، لترد قائلة: “جوابي باختصار إن شاء الله”.

 

View this post on Instagram

 

غزل متبادل بين #جومانا_مراد و #نسرين_طافش في ثاني لقاء شخصي بينهما في #مهرجان_الجونة_السينمائي #تلفزيون_دبي #على_أوان #TheInsiderAR #TheInsider @nesreentafesh @jumana.mourad @dubaitv @onawaan @elienakhlee

A post shared by The Insider بالعربي (@theinsiderar) on Oct 28, 2020 at 12:36am PDT

وقالت نسرين خلال لقائها مع قناة “ON E” على هامش فعاليات الدورة الرابعة من مهرجان الجونة السيمنائي: “احنا كفنانين بنركز على طرح قضايا المرأة ونناقشهم في أعمالنا، فمثلًا في مسلسل الوجه الآخر ناقشنا فكرة المرآة التي تعتمد على نفسها وكيفية ولكنها لم ترزق بالإنجاب، وعن ردود الأفعال كانت أكثر من رائعة”.

وعن أعمال نسرين طافش الجديدة، أوضحت أنها تقرأ في الفترة الحالية بعض السيناريوهات، ولم تستقر بعد على العمل التي تخوض به الماراثون الرمضاني، مشيرة إلى أنها لم توقع بعد على أي عمل.

نسرين طافش تكشف موعد حفل زفافها (فيديو)

تابع مواقعنا