• بحث عن
  • منة شلبي عن علاقتها بيسرا: ” اعتبرها العمود الفقري في حياتي.. وخايفة من كورونا أوي” (فيديو)

    عهد هاني

    تحدثت الفنانة منة شلبي عن علاقتها بالفنانة القديرة يسرا، وخاصةً بعدما تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو وهي تقبل يديها على هامش فعاليات مهرجان الجونة السينمائي بدورته الرابعة.

    وقالت منة خلال حوارها مع برنامج “et بالعربي”: “يسرا بتعنيلي حاجات كتير في حياتي أوي، على المستوى الفني بتعنيلي الأناقة، اتعلمت منها رقي واحترام واحتراف وازاي توزيع الوقت على الناس، وعلى المستوى الإنساني أنا بتشرف إنها في حياتي هي العمود الفقري لي”.

    وعن تعاملها خلال فعاليات المهرجان، أردفت: “أنا خايفة أوي أوي من كورونا”، أما عن الفنانين الذين تحبهم وتعتبرهم كبار صناعة الفن المصري: “كنت بحب سعاد حسني ونادية لطفي، وفاتني حمامة، وشويكار، دول الجيل الذهبي اللي اتعلمنا منهم”.

    وأعربت منة عن سعادتها بالعمل مع الفنان محمد هنيدي والمخرج شريف عرفة بفيلم “الإنس والنمس”، مشيرةً إلى أنها لا تعلم موعد طرحه، ولكن عندما ينتهون من أعمال المونتاج سوف تعلن الشركة المنتجة عن موعد طرحه، أما عن عملها مع الفنان أحمد مالك بمسلسل “نمرة اتنين” فقالت: “أول مرة اشتغل مع أحمد مالك في نمرة اتنين، وهو على المستوى الشخصي أخي الصغير، وعلى المستوى الفني هو موهوب جدًا ولسه قدامه كيتر وهيعمل حاجات كتير”.

    منة شلبي وشيرين رضا.. أبرز حضور ندوة تمكين المرأة بمهرجان الجونة السينمائي (صور)

    منة شلبي: النساء بعيدات عن صناعة القرار في الفن (صور)

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق