الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

موسيماني يستفسر من سيد عبد الحفيظ عن قرار تأجيل نهائي دوري أبطال إفريقيا

القاهرة 24
رياضة
الخميس 29/أكتوبر/2020 - 01:55 م

استفسر الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالقلعة الحمراء، عن الأخبار المنتشرة بشأن تأجيل مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وعلم “القاهرة 24″، أن موسيماني يترقب القرار النهائي للاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، سواء إقامة المباراة في موعدها أو تأجيلها، لبدء التجهيز للمباراة، سواء بإقامة معسكر مغلق للاعبين، أو إعطائهم راحة.

ونجح النادي الأهلي في الصعود إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا، بعد الفوز الغالي الذي حققه على نظيره الوداد المغربي، بـ5 أهداف مقابل هدف، بمجموع المباراتين، حيث انتهت مباراة الذهاب في المغرب بفوز الفريق الأحمر بهدفين دون رد، بينما مباراة العودة في القاهرة استطاع الأهلي التفوق بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وينتظر النادي الأهلي، الفائز من مباراة الرجاء المغربي والزمالك، في المباراة التي ستجمعهما مساء يوم السبت المقبل، ضمن منافسات مباراة العودة بالدور نصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا.

وانتشرت تقارير صحفية خلال الساعات الماضية، داخل الشارع الرياضي، بشأن تقديم الاتحاد المصري لكرة القدم، طلب إلى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، بتأجيل موعد مباراة الدور النهائي بدوري أبطال إفريقيا، بسبب إقامة الانتخابات البرلمانية، حيث يدرس “كاف” قرار تأجيل البطولة، وسيصدر قراراه خلال ساعات.

موسيماني يطالب معاونه بتقرير دقيق عن الزمالك والرجاء (خاص)

تابع مواقعنا