الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بالرغم من التصالح.. جهات التحقيق تأمر بحجز المتهمين في واقعة سحل مسن بالمنوفية

القاهرة 24
حوادث
الخميس 29/أكتوبر/2020 - 09:32 ص

أمرت جهات التحقيق أمس الأربعاء في قضية سحل مسن بمدينة تلا بمحافظة المنوفية، حجز متهمين حتى ورود تحريات المباحث عن الواقعة بالرغم من تنازل المسن رسمياً عن المحضر.

كما أمرت جهات التحقيق، ضبط المتهم الثالث في القضية وهو شقيق المتهم الرئيسي قي الواقعة، لاستكمال التحقيقات في الواقعة، التي شغلت الرأي العام بعد إثارتها إعلاميا، وطلبت جهات التحقيق التحريات عما قام به المتهمين من أعمال بلطجة وحقيقة حملهم أسلحة بيضاء.

وكان محسن إبراهيم سالم، نجل المسن المعتدى عليه بمدينة تلا على يد 4 شباب، بينهم شقيقين على أثر خلاف قديم بين الطرفين، والتي وثقتها كاميرات المراقبة، قد أعلن مساء أمس تنازل والده منذ قليل عن القضية أمام النيابة العامة بعد اعتذار المتهم الرئيسي.

وكتب نجل المسن المعتدى عليه على حسابه الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي فيسبوك: “الحمد لله أحنا اتنازلنا عن القضية حالا في سرايا النيابة، احترامًا للجيرة ولروح عمي عادل منصور الطيبة، وعشان الناس المحترمة اللي اتدخلت، وشريف وباقي الشباب هيخرج النهاردة من مركز تلا وشكرًا لكل الناس اللي اتدخلت بكلمة طيبة”.

وأشار نجل المسن المعتدى عليه لموقع القاهرة 24، إلى تقدم المتهم بالاعتذار داخل النيابة، وقرر والده التنازل وعدم استكمال إجراءات التقاضي حرصًا على العلاقات الأسرية القديمة ولتدخل بعض الأهالي للصلح، كما أكد أن المتهم الرئيسي كان قد حرر محضرًا ضد والده وأنه سوف يتنازل عنه.

مصدر أمني: القبض على متهم ثانٍ في واقعة سحل مُسِنّ بالمنوفية

تابع مواقعنا