الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مصدر أمني: القبض على متهم ثانٍ في واقعة سحل مُسِنّ بالمنوفية

القاهرة 24
محافظات
الأربعاء 28/أكتوبر/2020 - 08:06 م

أفاد مصدر أمني بمركز شرطة تلا التابع لمديرية أمن المنوفية، أن مباحث المركز ألقت القبض على متهم ثانٍ في واقعة سحل عجوز في أحد شوارع مدينة تلا، وتم نشر الواقعة إعلاميًّا.

وأكد المصدر الأمني في تصريح لموقع القاهرة 24، أن المتهمين شقيقان واثنان من أصدقائهما، موضحًا أنه تم استدعاء جهات التحقيق بنيابة تلا مساء اليوم المسن المعتدى علية للأاتماع إلى أقواله، واستكمال التحقيقات في الواقعة.

وأفادت مصادر طبية إلى أن الإصابات التي لحقت بالمسن جميعها كدمات في منطقة الرأس والوجه ونزيف بالأنف، يستلزم علاجها أقل من 21 يومًا.

وكان مركز شرطة تلا، بمديرية أمن المنوفية، بقيادة الرائد أحمد الشافعي رئيس المباحث، قد تمكن من ضبط المتهم الرئيسي في واقعة اعتداء 4 شباب على مسن وسحله في أحد شوارع المدينة، بعدما تقدم المسن لمركز الشرطة لتحرير بلاغ، مستندًا إلى فيديوهات الواقعة.

وتلقى اللواء أحمد فاروق مدير أمن المنوفية، إخطارًا من العميد عبد الله جلال مدير المباحث الجنائية، يفيد بالقبص على المتهم الرئيسي ويدعي “ش. م. ع” في واقعة الاعتداء على مسن في مدينة تلا، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وجارٍ العرض على النيابة العامة، لاستكمال التحقيقات في الواقعة.

وتعود أحداث الواقعة إلى قيام 4 شباب منهم شقيقان بمركز تلا في المنوفية بالاعتداء على مسن، ورصدت الواقعة كاميرات التصوير، لتسود حالة من الاستياء بين أهالي تلا عقب انتشار خبر التعدي على المسن بالضرب المبرح، مطالبين بالقبض على المعتدين وتقديمهم للمحاكمة.

وحصل موقع القاهرة 24 على مقطع فيديو لكاميرا تصوير تُبين الواقعة، والتي حدثت بأحد شوارع مدينة تلا، ويظهر في الفيديو قيام 3 شباب بالاعتداء علي المسن وإسقاطه على الأرض وضربه بطريقة مبرحة أثارت غضب الأهالي، فيما أكد نجل المعتدى عليه أن هناك متهمًا رابعًا.

وتوجه المسن المعتدى عليه ويدعى إبراهيم عبد الحميد أبو سالم، بالمعاش، لمركز الشرطة لتحرير محضر، حمل رقم 13072 جنح تلا، اتهم فيه أربعة شباب بالاعتداء عليه وسحله بالشارع، ولا تزال التحقيقات قائمه من قبل جهات التحقيق.

تجردوا من الإنسانية.. 4 شباب يعتدون بالضرب على مسن بالمنوفية (فيديو)

تابع مواقعنا