• بحث عن
  • محمود الخطيب في ذكرى ميلاده الـ66.. انتصر في أكبر معركتين وينتظر أغلى لقب

    محمد محمود

    يحتفل محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة الأهلي، اليوم الجمعة، بعيد ميلاده الـ66، حيث يبقى الرجل أسطورة في عالم كرة القدم المصرية والأفريقية، وواحد من أبرز من مارس اللعبة ما يمنحه مكانة كبيرة بين جمهور الكرة وليس الأهلي فقط.

    ذكرى ميلاد الخطيب، تحل عليه في ظروف جيدة، بعد حسم لقب الدوري والتأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا، حيث يبدو الأهلي مرشحًا بقوة لاستعادة اللقب، فضلًا عن استقرار فريق الكرة بتولي الجنوب إفريقي بيستو موسيماني، المهمة وبدا أنه الرجل المناسب في هذا التوقيت الحرج بعد رحيل السويسري رينيه فايلر.

    كما أنه انتصر في أكبر معركتين خلال ولايته، الأولى على تركي آل الشيخ الرئيس الشرفي السابق، والثانية على مرتضى منصور رئيس الزمالك.

    فالأول بدأ يداعب المجلس من جديد لعودة العلاقات، والثاني على وشك الغياب عن المشهد في المرحلة المقبلة.

    ورغم كل ما سبق، فالأكيد أن الخطيب ينتظر هدية عيد الميلاد من اللاعبين وهو لقب دوري أبطال أفريقيا التاسع والأول منذ عام 2013، رغم ماتردد عن إمكانية إلغاء البطولة، بعد تأجيل النهائي لأجل غير مسمى، ولكن الرجل يتابع الموقف عن كثب ويرفض استباق الأحداث.

    محمود الخطيب يحسم موقف حسام غالي من انتخابات الأهلي

    أهم التحديات التي تواجه الخطيب حاليًا في السنة المتبقية له في حكم الأهلي، هي كيفية التحكم في مفاصل النادي استعدادًا للانتخابات المقبلة، ويبدو أنه يحكم سيطرته بشكل جيد بعد تقليص صلاحيات نائبه العامري فاروق.

    ويبقى الحديث عن الانتخابات مثيرًا للجدل في الأهلي، فعلى غير العادة يكون هناك جدلا قبل سنة على موعد الانتخابات ومن سينضم لقائمة الخطيب ومن سيترشح ضده، ولكن الأكيد أن كل الأطراف تدرس الموقف بكل جدية سواء الخطيب أو العامري الذي قد لا يكون ضمن قائمة الخطيب، ولكنه قرار صعب نظرًا لقدرات الرجل وأرضيته الواسعة في النادي بين أعضاء الجمعية العمومية.

    “كل عام وأنت الأسطورة”.. الأهلي يحتفل بعيد ميلاد محمود الخطيب الـ66

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق