الأربعاء 17 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الأهلي يختتم الدوري بثلاثية نظيفة في شباك طلائع الجيش

القاهرة 24
رياضة
السبت 31/أكتوبر/2020 - 09:54 م

أسدل الستار على فعاليات مسابقة الدوري الممتاز، بفوز فريق الكرة بالنادي الأهلي، على نظيره طلائع الجيش، بثلاثية دون رد، في المباراة التي جمعتهما، اليوم، السبت، على ملعب “الأهلي we السلام”، بختام فعاليات المسابقة.

وسجل وليد سليمان هدف تقدم الأهلي، في الثانية 45، ليحتل صدارة هدافي الأحمر في مسابقة الدوري هذا الموسم برصيد 9 أهداف، وأضاف الأنجولي جيرالدو الهدف الثاني للأهلي في الدقيقة 18 من عمر اللقاء بعد انفراد بمحمد بسام حارس الفريق العسكري، وسجل محمود كهربا الهدف الثالث في الدقيقة 36 من عمر المباراة.

وأجرى طلائع الجيش تغيرا اضطراريا بخروج أحمد زولا ونزول أحمد كابوريا للإصابة في الدقيقة 13، وأيضا حصل عمرو جمال مهاجم الجيش على بطاقة صفراء نتيجة الخشونة مع علي لطفي حارس الأهلي.

ونفذ لاعبو طلائع الجيش، ممرا شرفيًا للاعبي الأهلي، قبل انطلاق اللقاء، تكريمًا لتتويج الفريق بلقب الدوري هذا الموسم، للمرة الخامسة على التوالي والـ42 في تاريخه.

وتواجد مؤمن زكريا صانع ألعاب الأهلي السابق، في مدرجات ملعب الأهلي وwe السلام رفقة زوجته لتسليم درع الدوري للنادي الأهلي، وتلقى مؤمن زكريا دعوة من اتحاد الكرة لتسليم درع الدوري لفريق الأهلي من ملعب المباراة، وحضر اللاعب وزوجته وتواجدا بمدرجات الاستاد.

وفي الشوط الثاني أجرى عبد الحميد بسيوني تغييرين بخروج عمرو جمال ومحمد أشرف روقة ودفع بكيفين موهيري ووناصر منسي، بينما دفع موسيماني بصالح جمعة بدلا من جيرالدو، ثم دفع بسيوني بأبوبكرديارا بدلا من كابوريا وكريم ممدوح وأحمد داوودا بدلا من محمد ناصف ودفع موسيماني بشادي رضوان بدلا من وليد سليمان وأحمد الشيخ بدلا من أليو بادجي .

الفوز رفع رصيد الأهلي إلى 89 نقطة في المركز الأول، بينما تجمد رصيد طلائع الجيش عند 41 نقطة في المركز العاشر.

وبدأ ىالأهلي المباراة بتشكيل مكون من :

حراسة المرمى:علي لطفي

خط الدفاع: أيمن أشرف وأحمد فتحي ومحمود وحيد، وعربي بدر

خط الوسط: أليو ديانج، وجيرالدو ووليد سليمان، محمد فخري.

خط الهجوم: محمود كهربا ووليد سلبيمان وأليو بادجي.

كهربا يدعم مؤمن زكريا: “كلنا معاك وفي ضهرك” (صورة)

تابع مواقعنا