الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كهربا يدعم مؤمن زكريا: “كلنا معاك وفي ضهرك” (صورة)

القاهرة 24
رياضة
السبت 31/أكتوبر/2020 - 09:22 م

وجه محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، رسالة حب وتقدير إلى مؤمن زكريا، لاعب الفريق الأحمر، للشد من أزره ودعمه في ظل المرض الذي يعاني منه خلال الفترة الأخيرة.

وسجل محمود كهربا هدفاً النادي الأهلي أمام طلائع الجيش، في المباراة المقامة بينهما حاليا، حيث احتفل على طريقته الخاصة، بتيشرت عليه صورة مؤمن زكريا معلقا عليه قائلا: “كلنا معاك وفي ضهرك هانت يا أخويا”.

ويتواجد مؤمن زكريا، في مدرجات الأهلي We السلام، بعد ان قام مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب في توجيه دعوة له، لحضور احتفالية الدوري ورفع اللقب الغالي، حيث يعد لقب درع الدوري المفضل بالنسبة للجماهير الحمراء، لاسيما انه يعد اللقب الـ42 في تاريخه والخامسة على التوالي.

انتهى الشوط الأول من مباراة الأهلي وطلائع الجيش المقامة على استاد “الأهلي we السلام” بتقدم الفريق الأحمر بثلاثية نظيفة سجلها وليد سليمان وجيرالدو وكهربا.

وسجل وليد سليمان هدف تقدم الأهلي، في الثانية 45، ليحتل صدارة هدافي الأحمر في مسابقة الدوري هذا الموسم برصيد 9 أهداف، وأضاف الأنجولي جيرالدو الهدف الثاني للأهلي في الدقيقة 18 من عمر اللقاء بعد انفراد بمحمد بسام حارس الفريق العسكري، وسجل محمود كهربا الهدف الثالث في الدقيقة 36 من عمر المباراة.

رغم اللجوء إلى “var”.. الحكم يتجاهل طرد عمرو جمال

بعد هدفه في مرمى الجيش.. وليد سليمان يتساوى مع المجري بـ41 هدفا مع الأهلي بالدوري

تابع مواقعنا