الجمعة 10 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حمو بيكا بعد قرار حبسه عامين في “سب هاني شاكر”: “رميت حمولي على الله”

القاهرة 24
فن
السبت 31/أكتوبر/2020 - 06:42 م

علق مطرب المهرجانات الشهير حمو بيكا، على قرار حبسه عامين مع الشغل وكفالة 5 آلاف جنيه وتغريمه 200 ألف جنيه، بتهمة سب وقذف الفنان هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية.

وفي أول تعليق له بعد قرار حبسه، نشر حمو بيكا على حسابه الشخصي بموقع انستجرام، صورة له من داخل مكتبه الخاص، وعلق عليها قائلًا: “رميت حمولي على الله”.

حمو بيكا على انستجرام
حمو بيكا على انستجرام

كان ياسر قنطوش، محامي نقابة المهن الموسيقية، قد تقدم ببلاغ لنيابة الدخيلة في الإسكندرية، حمل رقم 13350 لسنة 2019 إداري الدخيلة اتهم فيه المطرب الشعبي محمد محمود مصطفى سيد أحمد الشهير بـ”حمو بيكا”، باقتحام منشآت عامة، وتحريضه على العنف وإثارة الشغب، وسب وقذف الفنان هاني شاكر.

وقال محامي نقابة الموسيقيين في الدعوى القضائية، إن حمو بيكا اعتدى لفظيًا على الفنان هاني شاكر ووجه له السباب خلال وجوده بنقابة الموسيقيين، وإن “بيكا” يمارس البلطجة للحصول على تصريح من نقابة الموسيقيين للغناء، دون توافر الشروط للحصول على التصريح بعد عرضه على اللجنة الفنية المسئولة عن إصدار التصريحات الخاصة بالفنانين وممارسة المهنة.

وباشرت نيابة الدخيلة التحقيق مع حمو بيكا، وأخذ أقواله في واقعة سب وقذف هاني شاكر ونقابة الموسيقيين أثناء وجوده للحصول على تصريح لحفل فني، وقام بنشر فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي الخاص به ليظهر استياءه من اللجنة والنقابة لتعنتها معه.

حبس “حمو بيكا” عامين مع الشغل في اتهامه بسب هاني شاكر

حمو بيكا عن خلافه مع هاني شاكر: “أنا اتظلمت كتير وبيوصلوا حاجات غلط” (فيديو)

تابع مواقعنا