الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

من الذهب ومرصعة بالألماس.. ساعة أصالة في ختام الجونة السينمائي (صورة)

القاهرة 24
أخبار
الأحد 01/نوفمبر/2020 - 11:11 م

أثارت ساعة الفنانة السورية أصالة جدلًا واسعًا حول سعرها، والتي ظهرت بها خلال حفل ختام الدورة الرابعة لمهرجان الجونة السينمائي، فهي تبلغ أكثر من مليون جنيه.

ونشرت صفحة “إيجي سليبريتز واتش” عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”، تفاصيل عن الساعة، فهي تنتمي لماركة “Chopard”، كما أن علبة الساعة مصنوعة من الذهب الأبيض عيار 18، ومرصعة الإطار من الألماس بقطع بريانت، بالإضافة إلى أن ميناء الساعة من الألماس والأرقام والسوار من الذهب الأبيض، ويبلغ سعرها 66,840 دولار، أي 1,049,388 جنيه.

أصالة

أصالة

والجدير بالذكر، أنه لم يكن في مخطط أصالة حضور المهرجان، ولكن جاء في خاطرها يوم الختام أن تستغل وجودها في الجونة، وتلبية دعوة إدارة المهرجان لها، مشيرة في حوارها مع برنامج “et بالعربي”، أنها لم تجهز فستانًا لحضور الحفل كعادتها من المصمم نيكولا جبران، بل اختارت فستانًا أنيقًا من خزانتها فقط، فهي لم تكن مرتبةً للوضع من قبل.

وطرحت أصالة مؤخرًا، ألبومًا مكونًا من 20 أغنية، متنوعة بين الحزين والرومانسي، حمل اسم “لا تستسلم”، وسيطر عليه الطابع الخليجي، وصورت أصالة أغنية “والله وتفارقنا” على طريقة الفيديو كليب، وطرحتها شركة “روتانا” للمرئيات والصوتيات، عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”.

ًأصالة: “بعمل كل يوم تحليل pcr عشان فيروس كورونا” (فيديو)

أصالة: “قرار عدم زواجي مرة ثالثة نهائي لا رجعة فيه”

تابع مواقعنا