الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد نشر “القاهرة 24” استغاثة والدتها.. محافظ الفيوم يوجه “الصحة والتأمين” بعلاج الطفلة حبيبة

القاهرة 24
محافظات
الإثنين 02/نوفمبر/2020 - 06:18 ص

قال الدكتور محمد سامي التوني، المتحدث الرسمي لمحافظة الفيوم، في تصريح خاص لـ”القاهرة24″، إن الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، بعد علمه بمشكلة الطفلة حبيبة سيد حسين توفيق، الطالبة بالصف الرابع الابتدائي بالفيوم، والتي تعاني من مشكلة في القرنية، أصدر توجيهاته للدكتورة أميمة عباس، وكيل وزارة الصحة بالفيوم، بالتواصل مع الحالة، وتم بالفعل التواصل معها، وأيضًا تم التواصل مع الحالة من قبل الدكتورة هبه عاطف، مدير عام التأمين الصحي بالفيوم، لتوفير العلاج اللازم لمعالجة عين الطفلة.

وأشارالمتحدث الرسمي لمحافظة الفيوم، إلى أن الطفلة تحتاج إلى جلسات علاج بالليزر قبل إجراء عملية القرنية، مؤكدًا أن المحافظة تتابع مع الحالة كل خطوة، وإنه قام بالتواصل مع والدة حبيبة، مساء اليوم الأحد هاتفيًا، للإطمئنان على حالة حبيبة، وجاري بحث توفير معاش تكافل وكرامة أخرلضمان حياة كريمة لأسرة حبيبة.

ومن جانبه، قالت سُها يوسف عبدالله حسن، والدة حبيبة، لـ”القاهرة 24″، إن المتحدث الرسمي لمحافظة الفيوم، تواصل معها هاتفيًا مساء اليوم الأحد، بشأن المشكلة الصحية الخاصة بنجلتها حبيبة، ووعدها بتوفير اللازم لمعالجة الابنة في أقرب وقت ممكن، كما طمأنها من الناحية العلاجية والصحية لحالة الطفلة.

ولفتت الأم، إلى أنها قد توجهت صباح اليوم لمقابلة الدكتور محمد عبدالله، وكيل وزارة التربية والتعليم بالفيوم، وأرسل معها مسؤول من المديرية للتأمين الصحي، وتم تحديد موعد يوم الأربعاء المقبل، في تمام الساعة الثامنة صباحًا لبدء مرحلتي الكشف والعلاج لحالة حبيبة على يد طبيب متخصص في القرنية.

وكان موقع القاهرة24، قد نشر قصة الطفلة حبيبة سيد حسين توفيق، الطالبة بالصف الرابع الابتدائي بالفيوم، ابنة عزبة إسحاق التابعة لمركز إطسا بالفيوم، صباح اليوم الأحد، والتي تعاني من مشكلة في القرنية أثناء مساعدة والدها في إحدى الأراضي الزراعية.

التنمر لـ “حبيبة”.. والدة طفلة بالفيوم تستغيث بالمسؤولين لإنقاذ عين ابنتها (صور وفيديو)

 

تابع مواقعنا