السبت 18 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

في مذكرة رسمية.. الأهلي يُهدد بتقديم شكوى لفيفا ضد محمد فضل

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 02/نوفمبر/2020 - 02:21 م

هدد مسؤولو النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، أعضاء اللجنة الخماسية ولجنة الانضباط، بتصعيد الامر إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، في حالة عدم اتخاذ أي إجراءات قانونية في حق محمد فضل بعد مشادته مع كهربا.

وأكد مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24”: “أرسلنا مذكرة إلى عمرو الجنايني ولجنة الانضباط وطالبنا بمعاقبة محمد فضل، بعد ان اخطاء في حق محمود كهربا لاعب الفريق، خلال مراسم التتويج بالدوري الممتاز”.

الأهلي يتقدم بمذكرة رسمية إلى عمرو الجنايني ضد محمد فضل

وتابع المصدر: “مضمون الشكوى التي أرسلها الأهلي اليوم، إنه لا بد من معاقبة محمد فضل، وفي حالة عدم اتخاذ اي إجراءات قانونية ضدد، سوف نصعد الأمر إلى الاتحاد الدولي فيفا والمحكمة الرياضية، للبث في هذا الأمر”.

وشهدت مراسم تتويج الأهلي بالدوري الممتاز، مشادة بين محمود كهربا لاعب الفريق الأول لكرة القدم النادي الأهلي، ومحمد فضل مسؤولو اللجنة الخماسية، ليقرر الأهلي تقديم شكوى إلى لجنة الانضباط، والمطالبة بمحاسبة محمد فضل.

ورفض النادي الأهلي توقيع عقوبة مالية على محمود كهربا، حيث رأى مسؤولو القلعة الحمراء، أن كهربا لم يخطئ في حق محمد فضل، ولم يتعد عليه، بعد الرجوع للفيديوهات وفتح تحقيق مع اللاعب.

تابع مواقعنا