الثلاثاء 30 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعرفي على أحدث صيحات ألوان موضة خريف 2020

القاهرة 24
كايرو لايت
الثلاثاء 03/نوفمبر/2020 - 06:06 ص

إتباع صيحات الموضة و الأزياء أمر يشغل عقول الفتيات، من أجل الحصول علي إطلالة جذابة و مختلفة في مختلف المناسبات، فكل واحدة منا تبحث عن الأحدث في الأزياء . و بالرغم من أن الألوان الداكنة تتصدر صيحات الموضة بكل خريف و شتاء إلا أن ظهر بجانبها عدة ألوان زاهية و التي سوف تمنحك مظهر حيوي في كل مناسبات الخريف و الشتاء. لهذا قمنا بإعداد لك قائمة لأحدث الدرجات المتصدرة بصيحات موضة 2020 لهذا الخريف.

شاهد.. استعدادات هاني البحيري لإطلاق مجموعته في أسبوع الموضة الفرنسي (صور)

• اللون البرتقالي أحدث صيحات ألوان موضة خريف 2020: يتصدر اللون البرتقالي بكل درجاتة بداية من البرتقالي الفاتح حتي الداكن موضة أزياء خريف 2020بالرغم من أنة يعد أكثر الدرجات الرائجة بفصل الصيف، و لكن عند اختيارك للون البرتقالي عليكي بإختيار الدرجة المناسبة لبشرتك.

• اللون الأحمر بكل درجاتة أشهر ألوان موضة خريف 2020: يتواجد اللون الأحمر بإستمرار ضمن لوحة ألوان صيحات الموضة العالمية و لكن هذا الخريف يتصدر صيحات الموضة بشكل أكبر بمختلف درجاتة بداية من الأحمر الزاهي و النبيتي حتي الأحمر البرغندي.فعليكي توفير كل هذه الدرجات بدولابك الخاص لضمان الحصول علي إطلالة متميزة.

• اللون الكاشميري الفاتح خريف و شتاء 2020: إذا كنتي من محبي اللون أو الوردي كما يطلق علية بعض مصممي الأزياء، فعليكي بإقتناء قطع بكل درجات اللون الوردي فهو من أبرز ألوان موضة خريف 2020و يمكن إختياره مع القطع المناسبة لطبيعة جسمك سواء فستان أو بلوزه او جيبة.

•اللون البنفسجي أحدث ألوان موضة خريف 2020: يحرص الكثير من مدوني الموضة علي الظهور بإطلالات تحتوي علي اللون البنفسجي لذلك يعتبر أحدث الألوان رواجاً بموضة2020، و يمكن تنسيقة بأكثر من طريقة سواء مع درجة من درجاتة أو مع ألوان أخري للحصول علي إطلالة ملفتة و جريئة بخريف 2020.

• اللون الأخضر المائل للأصفر: يعتبر هذا اللون الأخضر المشهور بالتفاحي من الدرجات الجديدة و لكنة لفت الأنظار إلية خلال فصل الصيف و بالرغم من ذلك إلا أنه سوف يستكمل تصدره بموضة خريف و شتاء 2020، و يمكن إرتدائه مع الملابس الكاجوال لضمان الحصول علي إطلالة موفقة.

•اللون الجملي بموضة خريف و شتاء 2020: أغلبنا يملك بخزانتة اللون الجملي، و لذلك لا يمكن أن تكمل بعض الإطلالات بدون اللون الجملي خلال الأجواء الخريفية أو الشتوية. و يمكن أن تعتمد بعض الفساتين البسيطة علي درجات اللون الجملي.

تابع مواقعنا