السبت 04 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عمرو محمود ياسين لمهاجمي درة بعد زواجها: “إيه التلامة دي؟!” (صورة)

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 03/نوفمبر/2020 - 06:15 م

انتقد السيناريست عمرو محمود ياسين الهجوم الذي نالته الفنانة درة، بعد زواجها، أمس الإثنين، من رجل الأعمال هاني سعد، خاصة أنها الزوجة الثانية لرجل الأعمال.

وكتب عمرو محمود ياسين عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، قائلا: “نفسي أفهم إزاي الناس بتسمح لنفسها بمناقشة وإبداء الرأي على السوشيال ميديا في أمر رجل وامرأة قرروا الزواج، حتى لو كانوا شخصيات عامة؟!”.

وتابع: “دي أمور شخصية بحتة إزاي تتحول إلى موضوع للنقاش وإبداء الرأي؟، والغريب إن 99 في المية منهم ما يعرفوش الناس دي شخصيا ولا يعرفوا ظروفهم إيه وحياتهم عاملة إزاي، أنا مش فاهم إيه التلامة دي؟!”.

وردت الفنانة درة على الشائعات التي نالتها منذ عقد قرانها أمس، بعد تردد بعض الأنباء عن زواجها من رجل متزوج لتكون الزوجة الثانية، بأن هذا لا يتطابق مع القانون في تونس.

درة تنهي الجدل: “أنا متزوجة من رجل مطلق ودي حياتي الخاصة”

وفي أول تعليق لها، قالت درة في تسجيل صوتي لإذاعة “موزاييك” التونسية: “بشكر الناس اللي فرحوا لي واللي باركو لي، كنت أتمنى يحضر صحابي من تونس وكل الناس تكون موجودة، بس ظروف كورونا، حبيت أقول إني متزوجة رجل مطلق وليس متزوج، وأقول للناس اللي بينشروا الشائعات ويصطادوا في المياه العكرة ربي يهديهم”.

وأضافت: “ودي حياتي الخاصة كل إنسان حر في حياته الشخصية وحر في اختياراته الشخصية في الحياة بتاعته، يعيشها هو بظروفه، وأنا اخترت رجل يحبني وأحبه، ونكمل مع بعض المشروع الطبيعي اللي ربنا وجهنا ليه، وده معناه الناس تبطل كلام علينا، وإن شاء الله تونس تكون بخير”.

عمرو محمود ياسين على الفيس بوك
عمرو محمود ياسين على الفيس بوك

هل يعاقب القانون التونسي الفنانة درة على الزواج من مصري؟.. قاضي يجيب

تابع مواقعنا