الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محمد منير ينعى رجل الأعمال هاني ثابت: أودع صديق العمر وشقيقي (تدوينة)

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 03/نوفمبر/2020 - 07:35 م

أعرب الفنان الكبير محمد منير عن حزنه الشديد لوفاة رجل الأعمال هاني البير ثابت، صاحب شركة سونار للإنتاج الغنائي والموسيقي، كاشفًا عن أحد المواقف التي جمعته بالراحل.

ونشر محمد منير صورة أبيض في أسود تجمعه بصديقه، عبر حسابه الشخصي على موقع التغريدات القصيرة “تويتر”، وكتب قائلًا: “في كنيسة قصر الدوبارة بجاردن سيتي سأودع صديق العمر وشقيقي هاني البير ثابت إلى مثواه الأخير”.

وتابع: “هل تعرف يا هاني كيف سأفقدك سأظل حتى لقائنا أتذكرك وأذكرك.. بيننا عمر جميل وقدمنا معا أغاني خالدة لمصرنا التي نعشقها”.

في كنسية قصر الدوبارة بجارن سيتي سأودع صديق العمر وشقيقي هاني البير ثابت إلي مثواه الأخير …هل تعرف يا هاني كيف سأفقدك سأظل حتي لقاءنا أتذكرك واذكرك … بيننا عمر جميل وقدمنا معا أغاني خالدة لمصرنا التي نعشقها.. pic.twitter.com/bIATRisvcr

— Mohamed Mounir (@Mounirofficial) November 3, 2020

وسبق، وطرح الكينج محمد منير أغنيته الجديدة “الناس في بلادي”، عبر حسابه بقناته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي وموقع “يوتيوب”، وهي من كلمات الشاعر الراحل عبد الرحمن الأبنودي، وألحان محمد رحيم، وإخراج أحمد عبد المحسن.

وأحيى منير مؤخرًا حفلًا غنائيًا عبر إحدى القنوات الرسمية لشركة اتصالات في مصر، وشاركه الغناء كل من الفنانة الشابة نوران أبو طالب ودينا الوديدي، وقدموا العديد من الأغاني التي يحبها الجمهور، واختتم الحفل بأغنية “حدوتة مصرية”.

محمد منير يحضر حفل زفاف أمير شاهين على منة جاب الله (صورة)

قصة حصول محمد منير على جوائز لم ينالها أي مطرب عربي (فيديو)

تابع مواقعنا