الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

درة تُعلن إصابة والدتها بانسداد في الشريان عقب يومين من زفافها على هاني سعد

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 04/نوفمبر/2020 - 12:02 م

أعلنت الفنانة التونسية درة، إصابة والدتها بانسداد في الشريان، عقب يومين من زفافها على رجل الأعمال المهندس هاني سعد، في الجونة بحضور عدد من أصدقائها الفنانين المقربين.

وكتبت درة على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “أرجو من الجميع التوقف عن نشر أي شيء يخص حياتي.. أمي عندها انسداد في الشريان وتعبت من إمبارح صحافة وضغط ومنعتوها حتى من الفرحة ببنتها، دعو الخلق للخالق.. ليس لأجلي لأجل أمي على الأقل، أهتموا بموضوع آخر يا معشر الملائكة المزيفة.. فرغو فيه سمومكم وأحقادكم.. وشكرًا لكل الناس الجميلة، والقلوب الصافية اللي فرحتلي”.

 

وبعدها بدقائق قليلة، أغلقت درة حسابها الشخصي على موقع “فيس بوك”، بينما تركت حسابها على “انستجرام” و”تويتر”.

درة على فيس بوك
درة على فيس بوك

درة تنهي الجدل: “أنا متزوجة من رجل مطلق ودي حياتي الخاصة”

وسبق، وردت الفنانة درة، على الشائعات التي نالتها منذ عقد قرانها، على رجل الأعمال المهندس هاني سعد، بعد تردد بعض الأنباء عن زواجها من رجل من متزوج لتكون الزوجة الثانية، وهذا لا يتطابق مع القانون في تونس

وفي أول تعليق لها، قالت درة في تسجيل صوتي لإذاعة “موزاييك” التونسية، : “بشكر الناس اللي فرحوا لي واللي باركو لي، كنت أتمنى يحضر صحابي من تونس وكل الناس تكون موجودة، بس ظروف كورونا، حبيت أقول أني متزوجة رجل مطلق وليس متزوج، وأقول للناس اللي بينشروا الشائعات ويصطادوا في المياه العكرة ربي يهديهم”.

وتابعت: “ودي حياتي الخاصة كل إنسان حر في حياته الشخصية وحر في اختياراته الشخصية في الحياة بتاعته، يعيشها هو بظروفه، وأنا اخترت رجل يحبني وأحبه، ونكمل مع بعض المشروع الطبيعي اللي ربنا وجهنا ليه، وده معناه الناس تبطل كلام علينا، وإن شاء الله تونس تكون بخير”.

تابع مواقعنا