الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

لم يحقق سوى دوري وحيد.. ننشر “C.V” باولو تراميزاني المرشح لتدريب بيراميدز

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 04/نوفمبر/2020 - 07:56 م

اقترب الإيطالي باولو تراميزاني، المدير الفني السابق للفريق الأول لكرة القدم بنادي سيون السويسري، من تدريب فريق الكرة بنادي بيراميدز، خلال الفترة المقبلة.

وكان نادي بيراميدز أقال مدريه الصربي أنتي تشاتشيتش، عقب فشله في التتويج ببطولة الكونفيدرالية الإفريقية الماضية، بعد الخسارة من فريق نهضة بركان المغربي بهدف دون رد.

باولو تراميزاني لعب في عدد من الأندية الكبيرة عالميا، حيث تواجد ضمن صفوف العديد من الفرق الأوروبية العريقة أمثال إنتر ميلان الإيطالي وتوتنهام الإنجليزي.

وخلال السطور التالية يرصد موقع “القاهرة 24” بعض المعلومات عن الإيطالي باولو تراميزاني المرشح لتدريب فريق بيراميدز في الموسم الجديد:

بدأ الإيطالي باولو تراميزاني الدخول في عالم التدريب عام 2011، كمدرب مساعد لمنتخب ألبانيا الذي كان يقوده زجياني دي بياسي، حيث استمر مساعدا لمدة 5 مواسم.

في 21 ديسمبر عام 2016، خاض أول تجربة تدريبية كمدير فني مع فريق لوجانو السويسري، واستمر معه لمدة 6 أشهر فقط، وفي عام 2017 قاد فريق سيون السويسري في تجربة لم تدم طويلا وانتهت بعد 4 أشهر فقط.

بعد تجربتين في سويسرا، تولى الإيطالي تراميزاني مهمة تدريب فريق أبويل نيقوسيا الصربي واستطاع معه تحقيق لقب مسابقة الدوري المحلي، ثم خسر الكأس في المباراة النهائية.

وفي أول تجربة إيطالية، عين باولو مديرا فنيا لليفورنو في دوري الدرجة الثانية الإيطالي الذي كان يحتل المركز الأخير في جدول الدوري في ذلك الوقت، حقق خلال تدريبه الفريق تعادلين وخمس هزائم فقط في 7 مباريات.

في يونيو 2020، عاد إلى نادي سيون في فترة ثانية، وواجه مشكلة كبيرة، بحسب رئيس النادي، أنه لم يكن يتواصل مع اللاعبين بشكل جيد بسبب ضعف لغته الفرنسية.

أحمد شوبير يكشف المدرب المرشح الأول لتدريب بيراميدز

تابع مواقعنا