الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أشرف صبحي يبحث تطوير ملاعب نادي الفروسية بالجزيرة

القاهرة 24
رياضة
الخميس 05/نوفمبر/2020 - 03:01 م

التقى الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، اليوم الخميس، رامي إسكندر، رئيس نادى الفروسية بالجزيرة، ونائبه الدكتور أبو بكر هاشم، بمكتبه في ديوان الوزارة؛ لاستعراض آخر المستجدات الخاصة بنادي الفروسية في الوقت الراهن على صعيد “تطوير الملاعب، وجاهزية النادي في تقديم أبطال في الفروسية للمنافسة بمختلف البطولات”.

وفي مستهل اللقاء، قدم رئيس نادي الفروسية الشكر والتقدير إلى وزير الشباب والرياضة، على دوره الملموس في إنهاء مشكلة ترسيم الحدود بين نادي الفروسية ومركز شباب الجزيرة، وفق بروتوكول تعاون، يلزم الطرفين بالحدود فيما بينهما، وينهي النزاعات القضائية بين الهيئتين؛ لتنتهي بذلك الخلافات التي استمرت مدة تقارب 40 عاما.

وعرض رئيس نادي الفروسية دور النادي في تقديم أبطال في رياضة الفروسية للمنافسة في مختلف البطولات، وتوفيره لكل الإمكانيات التدريبية للفرسان، ودعم وتحفيز المتفوقين منهم؛ للاستمرار في التميز خلال الفترة المقبلة، مشيرا إلى قرب الانتهاء من تطوير الملعب الرئيسي بالنادي، وكذلك المساحات الخضراء والتنسيق الجمالي للنادي.

ومن جهته، أكد وزير الشباب والرياضة عراقة نادي الفروسية، وتنظيمه لعديد من البطولات، ودوره في تقديم أبطال للرياضة المصرية.

وأشار “صبحي” إلى أنه يتم المتابعة الدورية مع النادي، فيما يخص الانتهاء من جميع أعمال التطوير الجارية به، لافتا إلى أنه سيجري زيارة له خلال الأيام المقبلة؛ لرصد تلك الأعمال ومتابعة الأنشطة المقامة على أرض الواقع.

علي معلول وساسي على رأس قائمة تونس لخوض تصفيات أمم إفريقيا

تابع مواقعنا