الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أمير مرتضى منصور يهاجم الاتحاد الإفريقي بعد مواجهة الرجاء

القاهرة 24
رياضة
الخميس 05/نوفمبر/2020 - 11:15 ص

تحدث أمير مرتضى منصور، المشرف العام على فريق الكرة عن ما تعرض له الفريق من ضغوطات قبل مواجهة الرجاء المغربي، ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا.

وقال أمير مرتضى، خلال تصريحات تلفزيونية إن مواجهة الرجاء لم تكن ظروفها عادية خاصة أن المباراة أُجلت أكثر من مرة موضحا أن ثقته بلاعبي الفريق الأبيض كانت كبيرة للوصول للنهائى الأفريقي، لا سيما أنهم يجيدون اللعب في المباريات الكبيرة.

قال المشرف العام على الكرة بفريق الزمالك إنه كان يعلم أن فريق الرجاء المغربي ليس لديه ما يخسره، لافتا إلى أن لاعبي الفريق الأبيض تحدثوا مع بعضهم البعض بين الشوطين ووعدوا أنفسهم بمعالجة أخطاء الشوط الأول.

واتهم أمير مرتضى منصور اللجنة الطبية بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم بالتعسف ضد فريقه قائلا: “رئيس اللجنة الطبية تحدث مع طبيب الزمالك وأحمد زاهر بطريقة غير لائقة، وكان فيه مضايقات وضغط وكنا عاملين حسابنا على كل هذه الأشياء، وفرجانى ساسى كان مهددًا بالغياب عن مباراة الرجاء بسبب تحليلات مفاجئة طلبتها اللجنة الطبية بكاف”.

اختتم أمير مرتضى:” الجهاز الطبى قام بدورا كبيرا لتجهيز اللاعبين المصابين ولم نكسب البطولة وهدفنا الحصول على اللقب ونحن نحترم أى فريق يصل للنهائى ومواجهة الأهلى يجعل الدافع أكبر ومجلس الإدارة قالي اقفل على الفرقة”.

راحة 4 أيام للاعبي الزمالك بعد الفوز على الرجاء

أحمد شوبير يطلب نقل نهائي دوري أبطال إفريقيا إلى ستاد القاهرة

تابع مواقعنا