الإثنين 20 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

طارق السيد: الفائز من الأهلي والزمالك في النهائي تنتظره 3 مناسبات سعيدة

القاهرة 24
رياضة
الخميس 05/نوفمبر/2020 - 10:32 ص

تحدث طارق السيد، نجم الزمالك السابق، عن تأهل القلعة البيضاء، إلى نهائي مسابقة دوري أبطال إفريقيا، قائلًا: “إن الفوز بدوري الأبطال الإفريقي سيمنح الأهلي أو الزمالك 3 مناسبات سعيدة، والزمالك فريق عظيم صعد للنهائي عن جدارة واستحقاق”.

وقال طارق السيد خلال تصريحات إذاعية: “الزمالك يملك فرقة قوية قادرة على صنع الفارق دائماً، وصلت لنهائي إفريقيا مرتين على التوالي”.

وأضاف، “ورأيي هدف مصطفى محمد الثاني، هو أفضل هدف فى المباراة كما أن مصطفى محمد، يستحق لقب رجل المباراة”، مصيفًا إلى أنه من أهم المهاجمين في مصر حاليًا”.

وتابع: “الفائز من مباراة الزمالك والأهلي، سوف يتوج بطلا لدوري الأبطال وسيصبح بطلا للسوبر الإفريقي لأن الأهلي والزمالك أقوى من نهضة بركان المغربي بطل الكونفدرالية بجانب أنه سيشارك في كأس العالم للأندية إذا لعبت لأني أخشى إلغاؤها”.

وحقق الزمالك فوزًا غاليًا على نظيره الرجاء المغربي، بثلاث أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الأربعاء، على ستاد القاهرة، وبهذه النتيجة، صعد الفريق الأبيض إلى نهائي دوري الأبطال في مواجهة الأهلي.

وصعد الأهلي إلى الدور النهائي بعد عبور الوداد المغربي، بعد الفوز الغالي الذي حققه الفريق الأحمر بالمغرب بهدفين دون رد، والعودة في القاهرة ، بالفوز بثلاث أهداف مقابل هدف وحيد للوداد، لتكون نتيجة المباراتين 5/1، ضمن منافسات الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

رسميًا.. الزمالك يتأهل إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا على حساب الرجاء

تابع مواقعنا