السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

هنادي مهنا تبكي أثناء رقصها مع والدها على أنغام “بنتي” لمدحت صالح (فيديو)

القاهرة 24
أخبار
الجمعة 06/نوفمبر/2020 - 11:58 م

تحتفل الآن الفنانة هنادي مهنا، والفنان أحمد خالد صالح، بزفافهما، بحضور عدد كبير من نجوم الفن، وذلك بأحد فنادق القاهرة الكبرى.

ورقصت هنادي مع والدها الموسيقار الكبير هاني مهنا، على أغنية “بنتي”، للفنان مدحت صالح، كما بكت أثناء رقصها معه متأثرة بأنها ستترك منزلها وتذهب إلى عش الزوجية.

 

 

View this post on Instagram

 

#constellation?stars من حفل زفاف #احمد_خالد_صالح و #هنادي_مهنا ?? . #ثقة_في_الله_نجاح #احمد_السقا #يوسف_الشريف #محمد_هنيدي #محمد_امام #احمد_عز #احمد_زاهر #احمد_حلمي #امير_كرارة #مني_زكي #رانيا_يوسف #نجوم_الفن #مشاهير_الفن #أفلام #افلام #افلام_اجنبية #افلام_مصرية #افلام_جديده #مسلسلات_رمضان #مسلسلات_مصرية #مسلسلات_اجنبية #مسلسلات_تركية #مسلسلات #مسلسل #عرب #عرب_فوتو #فولو

A post shared by ڪوڪبہُ ? النجوم (@constellation.stars) on Nov 6, 2020 at 1:12pm PST

ويحيي الحفل مجموعة كبيرة من نجوم الغناء، أبرزهم تامر حسني، ومدحت صالح، بوسي، محمود الليثي، وحكيم، ومصطفى حجاج، ويقتصر حضور الحفل على الأقارب والأصدقاء المقربين فقط.

وسبق، وكشفت نهال فهيم مدير التسويق والعلاقات العامة بـ”هيلتون هليوبوليس”، في تصريح خاص لـ”القاهرة 24″، إن حفل زفاف هنادي مهنا وأحمد خالد صالح سيقام في حديقة مفتوحة “Open air”، تتسع لـ1000 ألف شخص، ولكن العروسين أرسلا الدعوات لـ300 شخص فقط، مشيرة إلى أن الفندق يلتزم بكافة الإجراءات الاحترازية التي أعلنتها وزارتا السياحة والصحة.

علاء وجمال مبارك يحضران حفل زفاف هنادي مهنا وأحمد خالد صالح (صور وفيديو)

تابع مواقعنا