الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الحوار الأخير بين فتاة أسوان وقاتلها: “تشاجرنا وحطيتها في كرتونة”.. ومصدر يكشف مفاجأة بجوار الجثة

القاهرة 24
أخبار
السبت 07/نوفمبر/2020 - 02:54 م

أقر المتهم بارتكاب واقعة مقتل فتاة جامعية بأسوان، بتفاصيل الواقعة واللحظات الأخيرة في لقائاتهما المتكررة بحسب أقواله، إذ أكد أمام فريق البحث المكلف بضبطه أثناء هروبه واختفائه بإحدى المناطق في محافظة المنيا، وأنهما اشتباكا بالأيدي هو والمجني عليها حول إنهاء أمور الزواج السري.

وأوضح المتهم “ر. ي”، 29 سنة، ويعمل “سماك”، إن المشادة الكلامية بينهما تطورت إلى اشتباك بالأيدي، ثم اعتدى عليها، “كتفتها وكتمكت نفسها حتى فطست وحطيت جثتها في كارتونة”.

نكشف هوية قاتل فتاة أسوان.. وسر الهاشتاج الكاذب (صورة)

أضاف المتهم أنه استعان بسائق توك توك، للتخلص من جثمان الفتاة “لما اتأكدت إنها ماتت احترت في جثتها وسواق التوك توك قالي نرميها بمنطقة الصداقة الجديدة شرق أسوان”.

تابع المتهم إن علاقته بالفتاة كانت تشبه علاقات الأزواج “كنت بحبها واتقابلنا كتير قبل كده وأهلها رفضوا يجوزونا” قبل أن يؤكد “ماكنشي في نيتي اقتلها لما جات لي الشقة”.

شفرة الهروب.. “علاقات عاطفية” وراء اختفاء الفتيات.. والنيابة العامة تُحذر

وفجر مصدر أمني مفاجأة بشأن الجثة التي عُثر عليها داخل خور جبلي بمنطقة الصداقة الجديدة بالمحافظة، مؤكدا أنه تم العثور بجوار الجثة على حقيبة الفتاة وحبوب منع حمل بجوارها لافتًا إلى أن جيران الشاب يعلمون بعلاقته العاطفة مع الفتاة حتى أن بعضهم كان يعتقد أنها زوجته.

“مش مخطوفة”.. طالبة أسوان تغادر المنزل بإرادتها وخلافات غرامية سبب الوفاة

وسقط المتهم فى قبضة المباحث خلال أقل من 48 ساعة، حيث تم التوصل لمكان هروبه بعد تتبع خط سيره وهواتفه المحمولة، وذلك أثناء اختبائه في أحد الوحدات السكنية في المنيا، وتم إحالته إلى جهات التحقيق.

من جانبها وزارة الداخلية الانباء المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي بشأن اختطاف فتاة من جامعة أسوان، وقتلها لتعذر أهلها دفع فدية للجناة بقيمة 2 مليون جنيه، مؤكدة في بيانها  وأكد مصدر أمني بالوزارة أن حقيقة الواقعة هي مغادرة الفتاة لمنزلها بمحض إرادتها، وتوجهها للقاء أحد الأشخاص مرتبطة به عاطفيًّا لسابقة تقدمه للزواج منها ورفض الأسرة له، وحدوث مشادة بينهما حول إتمام الزواج منها، قام على إثرها بقتلها مستعينًا بقائد مركبة “توك توك” للتخلص من جثمانها بمنطقة العثور على الجثة.

“الداخلية” تكشف حقيقة اختطاف فتاة بأسوان وطلب فدية من أهلها

وخلال الساعات الماضية، تصدرت واقعة طالبة أسوان مواقع التواصل الاجتماعي، وانتشر هاشتاج “حق خلود لازم يرجع”، وذلك بعد العثور على جثتها حيث كشفت الأجهزة الأمنية تفاصيل تغيبها وتمكنت من ضبط المتهم.

تابع مواقعنا