الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

منها أبو خليفة وإسنا.. “الصحة” تقرر عودة مستشفيات العزل للعمل بسبب الموجة الثانية لكورونا

القاهرة 24
صحة وطب
السبت 07/نوفمبر/2020 - 09:53 م

قال مصدر في وزارة الصحة والسكان، إن الدكتورة هالة زايد قررت عودة مستشفيات العزل بشكل كامل، وذلك بعد قرارتها السابقة لتحويلها لطواريء نتيجة انخفاض أعداد الإصابة بفيروس كورونا خلال الشهرين الماضيين.

بعد إصابات الجونة.. “الصحة”: سنلغي أي حدث فني لا يتبع هذه الإجراءات

وأضاف المصدر لـ “القاهرة 24″، أن وفدا من الوزارة قد عاين مستشفى أبو خليفة في محافظة الإسماعيلية، وإسنا في محافظة الأقصر، والذين اتخذت الوزيرة قرارا بشأنهم في أكتوبر الماضي للعمل كمستشفيات طواريء عادي، وستعلن الوزيرة خلال مؤتمر صحفي غدا الأحد استئناف عملهما بعدة مستشفيات أخرى في المحافظات كعزل بالكامل مرة اخرى.

 

وأشار المصدر إلى أن الوفد الخاص بالوزارة، أكد على استعدادية وجاهزية المستشفيات للعمل كعزل بالكامل، خاصة وأنها قامت بهذا الدور منذ الشهر الثاني للأزمة الوبائية التي ظهرت في مصر خلال شهر فبراير الماضي.

“الصحة” تكشف الإجراءات المتبعة حال الاشتباه في إصابة بكورونا “داخل لجان انتخابات النواب”

ومن المقرر أن تعلن الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان، عددا من القرارات الخاصة بمواجهة الموجة الثانية لفيروس كورونا المستجد، غدا الأحد، بمقر أكاديمية الأميرة فاطمة بالعباسية، إلى جانب الوضع الوبائي والصحي للبلاد في ظل ارتفاع أعداد الإصابة مرة أخرى، بالإضافة إلى تحديث بروتوكول العلاج ليكون مناسبا لأعراض الموجة الثانية من فيروس كورونا المستجد “كوفيد١٩”.

تابع مواقعنا