السبت 04 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

المنافسة تشتعل بين المرشحين بدائرة الصحفي محمد فايد في كفر الزيات بالغربية

القاهرة 24
محافظات
الأحد 08/نوفمبر/2020 - 06:39 ص

شهدا مركزا كفر الزيات وبسيون بمحافظة الغربية، تنافس شديد بين عدد من المرشحين على مقعدي مجلس النواب في الانتخابات التي تجرى ضمن المرحلة الثانية في يومها الأول.

ويتنافس 34 مرشحًا للفوز بمقعدي الدائرة الثانية التي مقرها مركز كفر الزيات ومكوناتها الإدارية مركزا (كفر الزيات – بسيون) من أبرزهم الإعلامي والصحفي محمد فايد ، الذى يخوض الانتخابات مستقل على المقعد الفردي للدائرة ، حيث بلغ عدد أصوات مركز كفر الزيات 29705 بنسبة 9.04% بينما بلغ أصوات مركز بسيون 20326 بنسبة9.91% في اليوم الأول من انتخابات مجلس النواب 2020 وسط تنافس شديد مع مرشح مستقبل وطن وأحد رجال الاعمال مرشح المال السياسي.

ومن المتوقع ان تشهد الدائرة الثانية التي مقرها كفر الزيات ومكوناتها الإدارية مركزا ” بسيون – كفر الزيات ” في ثان ايام انتخابات النواب في حالة تحسن الاحوال الجوية وعدم تساقط امطار ، مناقشة شرشه بين مرشح مستقبل وطن والإعلامي محمد فايد وخاصة مع مرشح المال السياسي الذى يحاول الحصول على المقعد بشتى الطرق.

جدير بالذكر أن قرية صا الحجر بدائرة مركز بسيون مسقط رأس الصحفي والإعلامي محمد فايد خرجت منذ الصباح الباكر، في اليوم الأول من انتخابات مجلس النواب حتى مع تساقط الأمطار لتعبر عن التأييد الشديد لابنها في مشهد انتخابي رائع.

زحام وإقبال من المواطنين لاستئناف عملية التصويت بدوائر محافظة كفر الشيخ (صور)

103 آلاف شخص أدلوا بأصواتهم في انتخابات النواب بكفر الشيخ.. دائرة الطنطاوي الأعلى في عدد المصوتين

تابع مواقعنا