الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عارفة عبد الرسول: “مش محمد رمضان اللي هيبوظ الأجيال.. وفريد شوقي كسر الدنيا بالبلطجة”

القاهرة 24
أخبار
الأحد 08/نوفمبر/2020 - 01:40 م

انضمت الفنانة عارفة عبد الرسول، إلي فريق عمل مسلسل “موسى”، الذي يقوم ببطولته الفنان محمد رمضان، والمقرر عرضه خلال السباق الدرامي الرمضاني لعام 2021.

وكشفت عارفة عبد الرسول، في تصريح لـ”القاهرة 24” سعادتها بالعمل للمرة الثانية مع محمد رمضان؛ بعد مشاركتهما سويا في فيلم “الديلر”، لافتة إلى أنه من المقرر انطلاق التصوير مطلع شهر ديسمبر القادم.

وأشارت عارفة إلى أنها تجسد دور والدة الفنان محمد رمضان، وهي أرملة، تسعي إلى تربية أولادها على أكمل وجه خلال الأحداث، لافتكانت تشتاق لتجسيد دور صعيدي، معربًا بأن سيناريو العمل مختلف ويناقش قضية مهمة متمنيا أن ينال العمل إعجاب الجمهور.

وعلقت عارفة على تصريحات الفنانة سميرة عبد العزيز بأنها ترفض القيام بدور والدة الفنان محمد رمضان، قائلة: “مش ممكن تكون استاذة سميرة قالت كده، ومحمد رمضان شخص محترم جدا وموهوب وعلى درجة عالية من الثقافة، وطول عمرنا بنعمل أفلام بلطجة، وعلى سبيل المثال فريد شوقي كان مكسر الدنيا في النوع دا، ومش محمد رمضان اللي هيبوظ الأجيال يعني”.

بسبب مسلسل موسى.. جلسات عمل مكثفة تجمع محمد رمضان ومحمد سلامة

وضم مسلسل “موسى” حتى الآن الفنانين “باسم سمرة، صبري فواز، سمية الخشاب، فريدة سيف النصر”، مع محمد رمضان، وهو من تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخرج محمد سلامة.

يذكر أن عارفة عبد الرسول، انتهت مؤخرًا من تصوير مشاهدها في فيلم “الإنس والنمس” بطولة محمد هنيدي ومنة شلبي وصابرين وعمرو عبد الجليل وسليمان عيد وصابرين ومحمود حافظ، ومن إخراج شريف عرفة.

سمية الخشاب لـ”القاهرة 24″: سعيدة بالعمل مع محمد رمضان في “موسى”

تابع مواقعنا