الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كيف رد مطربو المهرجانات بيكا وشاكوش وكمال على هنادي مهنا بعد اعتذارها؟ (صور)

القاهرة 24
أخبار
الأحد 08/نوفمبر/2020 - 08:52 م

رد كل من مطربو المهرجانات الشعبية حسن شاكوش وعمر كمال وحمو بيكا، على اعتذار الفنانة هنادي مهنا لهم، بعد الجدل الذي حدث بسبب حضورهم حفل زفافها، وقول والدها الموسيقار الكبير هاني مهنا بأنه لم يدعُهم لإحياء الحفل.

وكتب كمال على صفحته الرسمية بموقع “فيس بوك”: “ألف مبروك يا هنادي وإحنا مش زعلانين وإحنا اتشرفنا إن إحنا جينالك”.

عمر كمال يرد على هنادي مهنا
عمر كمال يرد على هنادي مهنا

بينما كتب شاكوش على حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”: “ربنا يسعدك يا هنادي أنتِ وأحمد يارب ألف مبروك وإحنا اتشرفنا إننا جينالك”.

حسن شاكوش يرد على هنادي مهنا
حسن شاكوش يرد على هنادي مهنا

وعلق حمو بيكا هو الآخر على فيديو هنادي مهنا، فقال: “كلك ذوق وأخلاق يا نجمة، أنتِ والنجم المحترم أحمد خالد صالح وربنا يسعدك ويخليكم لبعض”.

حمو بيكا يرد على هنادي مهنا
حمو بيكا يرد على هنادي مهنا

وسبق، وردت الفنانة هنادي مهنا على الجدل الذي أثير خلال الأيام الماضية بعدما حضر كل من مطربي المهرجانات عمر كمال وحسن شاكوش وحمو بيكا، حفل زفافها، وانتقد الكثيرين تواجدهم في الحفل، كان أبرزهم نفابة الموسيقيين.

وأوضحت هنادي مهنا سبب حضورهم عبر خاصية “الاستوري” بحسابها الشخصي بموقع “انستجرام”، وقالت إنها هي التي دعتهم لحضور حفل زفافها، حيث هاتفتهم جميعا ولكن لم يرد عليها سوى عمر كمال، فتواصل هو معهم وجاءوا الحفل مفاجأة لهم.

وبررت سبب وجودهم في الحفل بأنها من أكثر المحبين لهم، وتستمع لهم دائما، مشيرة إلى أن والدها لم يكن على علم بوجودهما ، قائلة:” بابي مكنش يعرف”.

وكان الموسيقار هاني مهنا علق في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″، إنه كان يظن في بداية الأمر أن أحمد ياسين منظم حفل الزفاف هو من دعاهم، ولكن بعد تواصله معه، اكتشف أن حقيقة الموضوع هو أن المنظم دعا المطرب عمر كمال فقط لتكون مفاجأة للعروسين أحمد وهنادي.

وتابع الموسيقار أن عمر كمال هو من دعا حمو بيكا، وحسن شاكوش، موضحا أنه تفاجأ بحضور مطربي المهرجانات حمو بيكا وحسن شاكوش يغنيان على خشبة المسرح.

 أحمد خالد صالح يرد على هاني شاكر بعد استياءه من حضور بيكا وشاكوش حفل زفافه: “جم كمعازيم”

هنادي مهنا عن حضور كمال وشاكوش وبيكا حفل زفافها: “بابي مكنش يعرف” (فيديو)

تابع مواقعنا