الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تسليم الطفلة “عائشة” ضحية الاغتصاب من والدها بقنا إلى والدتها

القاهرة 24
محافظات
الإثنين 09/نوفمبر/2020 - 08:02 م

سلمت النيابة العامة بقنا الطفلة عائشة، ضحية واقعة الاغتصاب من والدها، بمنطقة المساكن بقنا لوالدتها السيدة فاطمة، للإقامة معها بمنطقة الزاوية الحمراء في القاهرة.

وقال مصدر أمني لـ”القاهرة 24″، إن المجلس القومي للطفولة تواصل مع فرع القاهرة لإبلاغ السيدة فاطمة عن واقعة تعدي زوجها على طفلتهما، وبالفعل استجابت الأم مباشرة وتوجهت لمحافظة قنا وتسلمتها بأمر من النيابة العامة بعد الاطلاع على التقرير الذي أعده المجلس عن حالة الام، لضمان حياة آمنة للطفلة عائشة.

بالجلباب.. شاب قناوي يستعرض موهبته في ألعاب “الخفة” على المقاهي (فيديو)

وكان اللواء محمد أبو المجد، مدير أمن قنا، تلقى إخطارًا، من قسم بندر قنا يفيد باغتصاب طفلة من والدها، منذ أكثر من عام، بمنطقة المساكن، ذلك بعد بلاغ نجدة الطفل بالمحافظة وفريق التدخل السريع بمديرية التضامن.

وكشفت تحريات المباحث برئاسة الرائد محمد إيهاب، رئيس مباحث بندر قنا، والنقيب بسام حمزة، معاون أول مباحث أن “معروف. ج”، 44 عامًا، كهربائي، مقيم بمنطقة المساكن بمدينة قنا، قام بالاعتداء الجنسي على طفلته، البالغة من العمر 10 سنوات، منذ أكثر من عام، حيث تبين أن زوجته هربت منه منذ ما يقرب من 8 سنوات، وسافرت إلى القاهرة تاركة له طفليها المجني عليها وشقيقها الذي توفي منذ عامين.

تابع مواقعنا