الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أطفال شبرا الـ5 رفقة مأمورية أمنية لتسليمهم.. والأب في النيابة (صور وفيديو)

القاهرة 24
حوادث
الثلاثاء 10/نوفمبر/2020 - 02:23 م

كشف محمد جمال حمدان، شقيق أطفال شبرا الخمسة المختفين، أن هناك مأمورية أمنية تصطحب أطفال شبرا إلى النيابة تهميدًا لتسليمهم إلى الأسرة.

وأضاف حمدان لـ”القاهرة 24″، أنه تم إبلاغهم أن الأطفال كانوا في منزل خالتهم في محافظة الإسماعيلية، كما أن الأسرة موجودة داخل النيابة في الوقت الحالي لاستلام الأطفال.

اطفال شبرا الخيمة
اطفال شبرا الخيمة
اطفال شبرا الخيمة
اطفال شبرا الخيمة
اطفال شبرا الخيمة
اطفال شبرا الخيمة
اطفال شبرا الخيمة
اطفال شبرا الخيمة

كشف جمال حمدان، والد الأطفال الخمسة المختفين بمنطقة شبرا الخيمة التابعة لمحافظة القليوبية، تفاصيل الواقعة.

وأكد والد الأطفال في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″، أن الأطفال مختفون منذ يوم 21 أكتوبر، موضحا أنه في الساعة الثالثة والنصف فجرًا، حينما اكتشف أن هواتف أطفاله مغلقة، بحث عنهم في كل مكان، وتواصل مع الأقارب والأصدقاء والزملاء، وبعد مرور 24 ساعة حرر محضرًا بقسم الشرطة.

وفجر والد الأطفال مفاجأة بالواقعة، حيث أوضح أن زوجته “والدة الأطفال” تعاني من مشاكل نفسية، كما أنها حاولت الانتحار أكثر من مرة، وتدخّل القدر وأنقذناها، مشيرًا إلى أن تلك المشاكل النفسية أصابتها منذ وفاة والدها من 10 سنوات.

نجحت الأجهزة الأمنية بالقليوبية في كشف ملابسات اختفاء 5 أشقاء بشبرا الخيمة عقب تقدم والدهم ببلاغ لقسم ثان شبرا الخيمة يفيد باختفائهم.

وأكد مصدر أمني بمديرية أمن القليوبية، أنه تم العثور على الأطفال في محافظة الإسماعيلية لدى خالتهم وبصحبتهم والدتهم ولم يتم خطفهم، كما تم تداوله في وسائل التواصل الاجتماعي خلال الأيام الماضية، وأنهم ذهبوا بصحبة والدتهم التي تركت المنزل بسبب خلافات مع الأب.

وكانت الأجهزة الأمنية شكلت فريق بحث لكشف غموض اختفاء الـ5 أشقاء منذ ما يقرب من أسبوعين وتتبع فريق البحث خط سير الأشقاء منذ خروجهم من منزلهم.

وجرى رصد كاميرات المراقبة وجمع فريق البحث معلومات حول الواقعة وفحص علاقات الأسرة واستجواب عدد من الأقارب والجيران وحصر الخلافات وجمع التحريات اللازمة.

وأوضح المصدر الأمني أنه بالتنسيق مع المساعدات الفنية بوزارة الداخلية تم فحص رسالة تهديد تلقاها والد الأشقاء المتغيبين؛ في محاولة لمعرفة من يقف وراء واقعة الاختفاء.

وبين أنهم تغيبوا منذ 21 أكتوبر الماضي، مشيرًا إلى أنه لا يتهم شخصًا بعينه باختطافهم، وناشد الأجهزة الأمنية تكثيف جهودها لمساعدته في العثور على أبنائه.

وقال والد الأشقاء “حمدان” إن لديه 3 أبناء آخرين، غير الأشقاء الـ5 المختفين، وهم 3 ذكور، أكبرهم عمره 23 سنة، والأوسط 20 عامًا، والأصغر 14 سنة، موضحًا أن المتغيبين 4 بنات وولد “سامية”، 21 سنة، و”رحمة” 16 سنة، و”منة” 8 سنوات، و”غرام” 5 سنوات، و”مصطفى” 3 سنوات، وكان الأشقاء متوجهين لخالهم الذي يقطن بمنطقة بهتيم التابعة لشبرا الخيمة لحضور حفل زفاف ابنة خالتهم بمحافظة الشرقية، لكنهم لم يصلوا وهناك من شاهدهم ينزلون من “توك توك” قرب مستشفى بهتيم، وحرر المحضر رقم 10711 لقسم ثان شبرا الخيمة.

كما تقدمت والدة أبنائه ببلاغ آخر في قسم أول شبرا الخيمة، مطالبة الأجهزة الأمنية بتكثيف جهود البحث للكشف عن مصير الأولاد‏.

تركوا الأب لسوء معاملته.. العثور على الأشقاء المختفين في شبرا عند خالتهم بالإسماعيلية

 

تابع مواقعنا