السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إحالة أوراق المتهم باغتصاب سيدة أمام زوجها في مقابر الإسماعيلية للمفتي (فيديو)

القاهرة 24
حوادث
الأربعاء 11/نوفمبر/2020 - 03:12 م

قررت محكمة جنايات الإسماعيلية الدائرة الثانية، اليوم الأربعاء، إحالة المتهم باغتصاب سيدة أمام زوجها في مقابر الإسماعيلية، حيث شغلت القضية الرأي العام في مصر وتم الفصل في القضية خلال مدة قصيرة لبشاعتها.

وأصدرت المحكمة برئاسة المستشار محمد نصر الدين بركات وعضوية المستشارين محيي الدين إسماعيل ومحمد الصواف ومحمود مجدي بحضور محمود نصر محمود وكريم همام وكلاء النائب العام بالإسماعيلية وأمانة سر محمد عبد الستار بإحالة المتهم الرئيسي عبد الكريم غريب عبد الكريم وشهرته إسلام إلى فضيلة المفتي وتحديد جلسة 14/12/2020 للنطق بالحكم مع استمرار حبس باقي المتهمين لتلك الجلسة.

حبس المتهمين باغتصاب سيدة أمام زوجها في مقابر الإسماعيلية 15 يومًا

وقررت المحكمة، في جلسة أمس الثلاثاء، تأجيل المحاكمة إلى جلسة اليوم الأربعاء للمرافعة، كما استمعت المحكمة في جلسة اليوم للدفاع عن المتهمين.

 

تعود أحداث الواقعة عندما اللواء ياسر نشأت، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية، إخطارا من اللواء رشاد الغمراوي مدير مباحث الإسماعيلية، يفيد بورود بلاغ من شاب 28 سنة، يعمل في تجميع الكرتون والمخلفات، وأنه لم يجد درجاته البخارية “تروكسيل”، وبحث عنها هو وزوجته 25 سنة، في عدة مناطق ولم يجدها، واتجه للمقابر بدائرة قسم ثان، للبحث عنها، ففوجئ بتواجد 4 أشخاص أشهروا عليه السلاح الأبيض، فقام 2 منهم بتكتيف يديه ووضع السلاح الأبيض “سنجة” على جانبيه، والآخر وضعه على رقبته، فيما مسك الرابع -المسجل خطر بـ37 قضية متنوعة- يد زوجته، في محاولة لإدخلها المقبرة، إلا أنها حاولت منعه في البداية، ولكن أدخلها تحت تهديد السلاح خوفا على نفسها وزوجها، وهي تردد “حرام عليكم سيبونا”، وأدخل المتهم الرابع الزوجة إلى أحد المقابر وقام باغتصابها، والزوج يبكي خارج المقبرة، لعدم استطاعته إنقاذ زوجته.

 القصة الكاملة في واقعة اغتصاب سيدة أمام زوجها داخل مقبرة في الإسماعيلية (تفاصيل)

وعلى الفور شكلت مديرية أمن الإسماعيلية فريقا، وتبين أن المتهمين هم “عبد الكريم.غ” وشهرته إسلام 28 سنة، عاطل ومسجل خطر في 37 قضية متنوعة، و”ك.ا”، 16 سنة، و”ا.م”، 16 سنة. و”ع.ي”، 17 سنة، واعترفوا بارتكاب الواقعة، وأكد المتهمون أن المتهم الأول هو من اغتصبها، وهما لم يتعرضا لها وكل ما فعلوه اعتراض الزوج ومنعه من الحركة، وعقب تقنين الإجراءات تمكنوا من ضبطهم، وأصدرت النيابة قرارها السابق بحبسهم 15 يوما على ذمة التحقيق.

تابع مواقعنا