السبت 04 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ننشر موعد تظلمات الإسكان الاجتماعي للمتقدمين للحصول على وحدات الإعلان الـ13

القاهرة 24
تقارير وتحقيقات
الأربعاء 11/نوفمبر/2020 - 03:29 م

يبحث العديد من المواطنين، عن موعد فتح باب تظلمات الإسكان الاجتماعي، للمتقدمين للحصول على شقق الإعلان الثالث عشر، والخاص بطرح 36 ألف وحدة سكنية، لعدد من مدن ومحافظات الصعيد، ضمن جهود الدولة ووزارة الإسكان لتوفير أكبر عدد من الوحدات السكنية للشباب المقبل على الزواج، بأسعار مناسبة وعبر نظام التقسيط.

وكانت وزارة الإسكان متمثلة في صندوق الإسكان الاجتماعي ودعم تمويل المشروعات، قد أعلنت طرح 36 ألف وحدة سكنية ضمن 33 مشروع سكني لمدن الصعيد، خلال شهر يونيو الماضي، لتبدأ بعدها فرز مستندات المتقدمين للمفاضلة بينهم حسب الشروط الموضوعة مسبقًا، فيما تتيح فتح باب التظلمات، ليتمكن المواطنين المستبعدين من إستكمال أوراقهم، إذا كان سبب الاستبعاد بسبب عدم اكتمال الأوراق.

ويستعرض “القاهرة 24، موعد تظلمات الإسكان الاجتماعي لأصحاب الإعلان الثالث عشر، ومن يحق له تقديم التظلم وقبوله، ومن يحرم من قبوله تظلمه، بالإضافة إلى عرض رابط معرفة نتيجة التظلم، وذلك من خلال التقرير التالي:-

موعد تظلمات الإسكان الاجتماعي

أعلن صندوق الإسكان الاجتماعي، فتح باب التظلمات، للمستبعدين من شقق الإعلان الثالث عشر، وذلك خلال المدة من 9 نوفمبر، وحتى 30 نوفمبر الجاري، وذلك لكل من تقدم للحصول على وحدة من إحدى وحدات الـ33 مشروع سكني داخل 16 مدينة من مدن الصعيد.

اقرأ أيضًا: موعد طرح الإعلان الرابع عشر للإسكان الاجتماعي 2020

ويمكن للمواطنين الراغبين على تقديم التظلمات، الدخول إلى رابط صندوق الإسكان الاجتماعي الخاص بالتظلمات، ثم تسجيل بطاقة الرقم القومي، والضغط على كلمة عرض نتيجة الفرز، وذلك بعد الضغط هنـــــــا.

مما يجدر ذكره، أنه لن يتم قبول أي تظلم لأي شخص خالف الشروط الأساسية للإعلان، وأهمها عامل السن وألا يكن ممتلكًا لأي وحدات سكنية تابعة للدولة، وأن من يتم قبول تظلمه فقط، هو من ينقصه استكمال بعض الأوراق أو التوقيعات مع موافقته للشروط.

كيفية معرفة نتيجة التظلمات

يمكن لأي مواطن تقدم بتظلم على نتيجة الفرز، الاطلاع على نتيجة التظلم، من نفس الرابط بالأعلى، أو من خلال إرسال رسالة نصية عبر الرقم المختصر 9311، تحتوي على رقم بطاقة صاحب التظلم، مع العلم أن تكلفتها 3 جنيهات.

محافظات الإعلان الثالث عشر للإسكان

الفيوم، بني سويف، المنيا، أسيوط، سوهاج، قنا، الأقصر، أسوان، البحر الأحمر، مطروح، والتي تحتوي على 16 مدينة مختلفة داخل الإعلان.

تابع مواقعنا