الثلاثاء 07 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

جثة فى مكان مهجور.. مشاهد في جريمة قتل الطفلة جنى “صاحبة الحلق” بالدقهلية (صور)

القاهرة 24
حوادث
الأربعاء 11/نوفمبر/2020 - 12:45 م

جريمة بشعة، والأبشع يكمن فى تفاصيلها، عامل فى صورة شيطان، تجرد من كل مشاعر الرحمة، حينما هداه شيطانه لسرقة الطفلة جنى “صاحبة الحلق”، من أجل سرقتها، لينتهى الأمر بجريمة قتل.

“عايزين ناخد الحلق من البنت دى”، بتلك الجملة كانت بداية الجريمة، يتفق المتهم مع زوجته على استدراج الطفلة إلى داخل منزله، وسرقها “الحلق الذهبي”.

جنى صاحبة الـ4 أعوام، تلعب وتلهو، وتجري يمينًا ويسارَا، البراءة فى أبهي صورها، ولكن هناك شيطان يخطط ويرسم ويرتب من أجل القضاء عليها، هى تلعب ولا تلقي بالًا بما يدور حولها، تظن أن الجميع حولها ملائكة، لا تدري أن الشيطان قريب جدًا منها.

أتفق مع زوجته التى طاوعته، استدرجوا الطفلة إلى داخل المنزل، ولكن يبدو أن الطفلة شعرت بالرعب منهم، وقبل أن تفضح أمرهم قام بوضعها داخل جوال، وألقى جثتها بعيدًا، حتى تم كشف الأمر، وضبطهم.

وأمام جهات التحقيق، اعترف المتهم جريمته، فقال: “زوجتى كانت فى الشهر الأخير فى الحمل، ولم يكن معي مبالغ مالية لمصاريف الولادة”.

ورد بلاغ الى مركز شرطة طوخ بالدقهلية، يفيد العثور على جثة طفلة، وعقب الانتقال والفحص وبتكثيف التحريات، تبين أن جار الطفلة وزوجته من أقدما على قتل الضحية لسرقة “قرطها الذهبي”، وتم ضبط المتهمين، واتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة.

تفاصيل خطف وقتل طفلة بكفر الشيخ وطلب الفدية من أهلها

جثة فى المكان المهجور .. مشاهد فى مقتل الطفلة جنى صاحبة الحلق بالدقهلية ( صور)
جثة فى المكان المهجور .. مشاهد فى مقتل الطفلة جنى صاحبة الحلق بالدقهلية ( صور)

جثة فى المكان المهجور .. مشاهد فى مقتل الطفلة جنى صاحبة الحلق بالدقهلية ( صور)

تابع مواقعنا