الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شيماء سيف توجه رسالة دعم لبوسي: “مبسوطة إنك اتكلمتي عشان الناس تعرف الحقيقة”

القاهرة 24
فن
الأربعاء 11/نوفمبر/2020 - 10:09 م

وجهت الفنانة شيماء سيف، رسالة دعم للمطربة بوسي بعد تعرضها خلال الفترة الماضية للعديد من الخلافات بينها وبين والدها الذي صرح في وسائل الإعلام بأن ابنته لم ترسل له نقودًا، وأهملت في رعايته أو حتى السؤال عنه لأكثر من أربع سنوات.

ونشرت شيماء سيف، عبر خاضيه “ستوري” على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”، البرومو التشويقي لحلقة المطربة بوسي مع الإعلامية منى الشاذلي الذي من المقرر تكشف خلال الحلقة حقيقة الأمر، وعلقت فائلة: “بوسي دي أجدع واحدة في الدنيا، أطيب وأحن قلب ممكن تقابله دي الست اللي بيتقال عليها فعلا بميت راجل”.

وتابعت: “مبسوطة أنك اتكلمتي عشان الناس تعرف الحقيقة مع أن كفاية أن ربنا عارفها بحبك.. وكل الناس بتحبك يا بوسي”.

كما تحل الفنانة بوسي ضيفة برنامج “معكم منى الشاذلي”، الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي، غدًا الخميس، على قناة “CBC”، يوم الخميس من كل أسبوع في تمام الساعة التاسعة مساءً.

وسبق، قالت المطربة بوسي في بيان خاص لها، إنها تتعرض لحملة ممنهجة من الاغتيال المعنوى، هدفها النيل منها ومن تاريخها الفني ونجوميتها دون وجه حق، وأوضحت أنه تم استغلال والدها لهز صورتها أمام الرأي العام، في مشهد ظالم ومؤسف، مؤكدة أنها لا تتوانى لحظة في تقديم يد العون لوالدها منذ أن عرفت طريقها للنجومية.

وأعربت بوسي بأنها منزعجة لما يحدث في وسائل الإعلام والسوشيال ميديا من هجوم ضارٍ عليها، قائلة: “أنا مش مصدقة اللي بيحصل، خاصة أني لم أقصر لحظة واحدة في تقديم المساعدة والعون لوالدي، وكل طلباته مجابة على قدر ما أستطيع وأكثر، وأرسلت له مبلغًا من المال قبل حديثه لوسائل الاعلام بيومين”، وأضافت: “بكل أسف الناس ما بتصدق تلاقي كلام من هذا القبيل حتى يتعاطفوا معه دون النظر إلى الطرف الآخر أو معرفة الحقيقة”.

بوسي: “أنا بتعرض لحملة ممنهجة ومررت بظروف صعبة جعلتني أترك أولادي بمفردهم”

تابع مواقعنا