الثلاثاء 19 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

فودافون تتعاقد مع لاعبة التنس ميار شريف سفيرة لعلامتها التجارية

القاهرة 24
اقتصاد
الأربعاء 11/نوفمبر/2020 - 08:30 م

أعلنت فودافون، الشبكة رقم واحد في مصر، عن اختيارها لاعبة التنس المصرية ميار شريف، لتكون سفيرة العلامة التجارية لها داخل مصر والوجه الإعلاني الجديد لعلامتها التجارية.

ووفقًا لبيان من فوادفون اليوم الأربعاء، ستبدأ ميار حملة ترويجية جديدة لنشر فلسفة فودافون والتي تدمج التكنولوجيا بالقطاعات الأخرى، وتعمل دائما على دعم الشباب، وتقديم الحلول والمفاجئات المتميزة لهم.

وقالت فودافون، إن هذه علامة شبابية من الدرجة الأولى، ولذلك تعمل على التعاون مع أنجح نجوم الرياضة والفن من الشباب ليكونوا قدوة لغيرهم من الشباب المصري وليقدموا الدعم الكامل، من خلال التعاون مع فودافون تستطيع تلك النجوم أن تكون أقرب لمحبيهم، وأن تتواصل معهم بشكل مباشر.

وزارة الاتصالات تُسدل الستار عن موقف البنية التحتية للشبكات داخل العاصمة الإدارية

وتعتبر ميار قدوة فيما يتعلق بالتحلي بالمهارة والانضباط وعدم الاستسلام، وهو ما تريد فودافون أن تبعثه في الشباب المصري، ولذلك تتخذ من تلك الشراكات سبيلا لتثبت أن العمل والجهد هما الوسيلتان لتحقيق الأحلام الكبيرة.

وقال كريم عيد، رئيس قطاع التسويق للأفراد، فودافون مصر: “إن تعاون فودافون مع النجوم الشابة والشخصيات الرائدة ذات التأثير الإيجابي سواء في مجال الفن أو الرياضة، يساعدنا على أن نكون أقرب للشباب مما يعزز من العلاقة بين فودافون ومستخدميها، ويجعلنا أكثر فهما لاحتياجاتهم وبالتالي نوفر لهم تجارب وحلول جديدة ومختلفة.”

واستكمل: “أما عن اختيار ميار والتي لقبت بفتاة مصر الذهبية، فيمكن القول إن الإنجازات التي حققتها في الفتر الماضية جعلتها من أكثر الشخصيات الرياضية الشبابية الاستثنائية، حيث حظيت على احترام وتقدير واسعي النطاق، وأصبحت إحدى الشخصيات الملهمة للمجتمع المصري، ونحن متحمسون جدا لهذا التعاون، وبالتأكيد سنعمل معا لتحقيق رؤيتنا المشتركة “.

والجدير بالذكر أن فودافون قد سبق وأعلنت في الشهور الأولى من هذا العام تجديدها شراكتها المتميزة مع محمد صلاح، والذي يعد قدوة فتاة مصر الذهبية من حيث الإصرار وتحقيق الأحلام، وبالإعلان عن هذا التعاون مع النجمة ميار شريف ترسخ الشركة استراتيجيتها ورؤيتها والتي التي تدعو دائما للتفاؤل والثقة وبث الأمل وتمكين الشباب عن طريق إتاحة الحلول والخدمات التكنولوجية التي تسهل لهم حياتهم اليومية، وتساعدهم في تحقيق طموحاتهم وأحلامهم بمستقبل أفضل.

تابع مواقعنا