السبت 18 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نجلاء بدر: قبلت تجسيد دور الأم في “لازم أعيش” لأنني لم أجرب إحساس الأمومة (فيديو)

القاهرة 24
فن
الخميس 12/نوفمبر/2020 - 12:13 ص

كشفت الفنانة نجلاء بدر عن سبب قبولها لدور الأم الذي جسدته خلال حكاية “لازم أعيش” من مسلسل “إلا أنا”، والذي حقق نجاحا وتفاعلا كبيرا من الجمهور منذ عرضه.

وقالت نجلاء بدر خلال لقائها في برنامج “insider”، إنها تفضل اختيار أدوار جديدة عليها ولم تعايشها في حياتها اليومية، معلقه: “المنتج كان خايف يعرض عليا الورق لأن كان فاكر أني هرفض عشان دور أم، وكتير من الفنانين بيرفضوا دور الأم،بس الحقيقة أنا مش أم وأنا بحب أجسد شخصيات مش موجودة في حياتى”.

وطرحت حكاية “لازم أعيش” مشكلة مرض البهاق وكيفية التعايش معه، وذلك لأول مرة في الدراما المصرية، والعمل من تأليف نجلاء الحديني، وبطولة جميله عوض، أحمد خالد صالح، خالد أنور، نجلاء بدر، باسم مغنية ومجموعة أخرى من النجوم، ومن إخراج مريم أحمدي.

 

View this post on Instagram

 

لماذا وافقت #نجلاء_بدر على دور الأم في مسلسل “إلا أنا”؟ #TheInsiderAr على #تلفزيون_دبي و #على_أوان #TheInsider @dubaitv @onawaan @naglaabadr_official @randajabr

A post shared by The Insider بالعربي (@theinsiderar) on Nov 11, 2020 at 12:32pm PST

“لازم أعيش” هى الحكاية السادسة والأخيرة من مسلسل “إلا أنا” بعد عرض أول حكايتين “بنات موسى” بطولة وفاء عامرو “سنين وعدت” بطولة أروى جودة قبل شهر رمضان الماضى، وتعرض الثالثة حالياً بعنوان “أمل حياتى” بطولة حنان مطاوع،ويتم تصوير الرابعة بعنوان “أمر شخصى” بطولة شيرى عادل، ويجرى الاستعداد للخامسة وتحمل اسم “ضى القمر” بطولة كندة علوش.

نجلاء بدر تكشف لـ”القاهرة 24″ سبب إجرائها تحليل فيروس كورونا

نظارة شمسية وفستان أحمر.. نجلاء بدر على “الريد كاربت” في سادس أيام مهرجان الجونة (فيديو)

تابع مواقعنا