الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أحمد أمين وآية سماحة يرويان لـ”القاهرة 24″ تجربة التعامل مع مُخرجَين في “ما وراء الطبيعة”

القاهرة 24
فن
السبت 14/نوفمبر/2020 - 09:24 م

شهدنا في الأيام القليلة الماضية نجاحًا كبيرًا لمسلسل “ما وراء الطبعية”، المأخوذ عن السلسلة الروائية للكاتب الراحل أحمد خالد توفيق، وتم عرضه عبر منصة “نتفلكس”، في 190 دولة وتُرجم لـ 32 لغة، ولكن تلك التجربة الناجحة لم تكلل بالنجاح سوى برؤية المخرج عمرو سلامة وماجد الأنصاري، فلم يكن هناك مخرجًا واحدًا فقط للعمل.

وتواصل “القاهرة 24” مع الفنان أحمد أمين الذي جسد شخصية دكتور رفعت إسماعيل بطل المسلسل، ليحدثنا عن تجربته في التعامل مع مخرجين في عمل واحد، وأعرب أنه لم يشعر مطلقًا على مدار العام الذي استغرقوه في تحضيرات المسلسل أو التصوير في اختلاف أو أنهم يعملوا مع مخرجين، مشيرًا إلى أنهما كانوا متفقين لأبعد مدى.

وقال: “رؤية عمرو سلامة كانت واضحة للعمل، واتفقا على الخطوط الأساسية التي سيسيروا على نهجها لإخراج المسلسل، فبالرغم من أن لكل مخرج أسلوبه الخاص ولكن كنا في غاية الراحة مع كليهما”.

بينما قالت الفنانة آية سماحة، التي جسدت شخصية هوايدا خطيبة الدكتور رفعت إسماعيل: “كانا عمرو وماجد متفقين على نفس الرؤية، لذلك كانت تجربة التعامل والعمل معهما سهلة وبسيطة، لم تستغرق عناءً في فهم أسلوبهما، مضيفةً أنها استمتعت في كل مشهد وكنت في غاية الارتياح لم أشعر بأي ضغوطات، كانا ماجد وعمرو يشرحان المشاهد ويساعدانا في الدخول لصميم الشخصية لفهمها أكثر وتصورها”.

أحمد أمين يكشف لـ”القاهرة 24″ أصعب التحديات التي واجهته لتنفيذ “ما وراء الطبيعة”

أحمد أمين عن تجسيد شخصية رفعت إسماعيل: “بقيت شكري سرحان”

تابع مواقعنا